رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

لاعبون خذلوا موسيماني وكارتيرون بعد الأداء المتواضع في أولمبياد طوكيو 2020

الأربعاء 28/يوليه/2021 - 01:57 ص
الكابتن
أحمد أشرف
طباعة
قدم المنتخب الوطني الأولمبي أداءا متواضعا في أولمبياد طوكيو 2020، حيث تعادل في المباراة الأولى أمام إسبانيا بدون أهداف قبل أن يستعرض للخسارة أمام الأرجنتين في المبارا ة الثانية بهدف دون رد.

ولم يعد أمام الفراعنة سوى تحقيق الفوز في الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الثالثة على أستراليا من أجل التاهل إلى الدور ربع النهائي من منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية.

وخلال مباراتي إسبانيا والأرجنتين هناك بعض اللاعبين الذين خذلوا الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، حيث لم يقدموا المستوى المنتظر ومن ثم سيعيد النظر بشأن عودتهم للقلعة الحمراء من عدمه في الموسم الجديد.

على رأس هؤلاء اللاعبين، أحمد ياسر ريان مهاجم المارد الأحمر المعار إلى سيراميكا كليوباترا والذي لم ظهر بشكل متواضع وضعيف للغاية خاصةً في المباراة الثانية ضد الأرجنتين.

كما ظهر عمار حمدي بأداء ضعيف للغاية خاصةً في المباراة الثانية ضد الأرجنتين، وكذلك كريم فؤاد الوافد الجديد للمارد الأحمر من فريق النجوم.

الأمر ذاته ينطبق على كريم العراقي الظهير الأيمن للمنتخب الأولمبي وفريق المصري البورسعيدي والذي يعد أحد أهداف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، حيث كان أحد أسوأ لاعبي الفراعنة في المباراتين الأولى والثانية وهو ما قد يجعل المدرب الفرنسي يعيد النظر في إمكانية ضمه من عدمه عقب المنافسات.
ads
ads