رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

أحمد سليمان: مرتضى منصور سيخوض انتخابات الزمالك.. واتحاد الكرة الحالي ضعيف (فيديو)

الأربعاء 28/يوليه/2021 - 01:06 ص
الكابتن
أشرف عزب
طباعة

قال أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، إن اللجنة الحالية التي تدير النادي، لديها ميزة لم تستغلها جيدًا، عندما درست الملفات الموجودة داخل القلعة البيضاء، قبل تولي المهمة.

وأضاف أحمد سليمان، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع على قناة "صدى البلد"، أنه يأمل في أن تفكر اللجنة الحالية في انتخابات نادي الزمالك، مع إعلان الميزانية الحقيقية للنادي، مشيرًا إلى أن نادي الزمالك دخل له 4 مليارات جنيه في السنوات الأخيرة، وهو ما لم يحدث في تاريخ النادي من قبل.

وتابع: الزمالك يحتاج للتطوير أكثر مع تجديد الفكر، وأتوقع أن يتاح لمرتضى منصور دخول الانتخابات المقبلة لنادي الزمالك بنسبة 50%، والزمالك متضرر من صراع وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأوليمبية.

وأكمل: اتحاد الكرة إذا كان قويًا لا بد أن يكون له موقف حاسم تجاه ما صرح به سيد عبدالحفيظ، خاصة وأنه من غير المنطقي أن يضع اسم نادٍ آخر في جملة مفيدة.

 واختتم: كان علي سيد عبدالحفيظ مخاطبة اتحاد الكرة الذي عمل اتفاقيات مع النادي الأهلي تم إعلانها فيما بعد مثل موقف المنتخب الأوليمبي.. ويؤكد: اتحاد الكرة الحالي ضعيف.

ads
ads