رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طارق جبريل: الـ"فيفا" طالبنا بدفع ربع مليار جنيه "غرامات".. وأتمنى من مسئولى الأهلى الحديث عن أنفسهم (فيديو)

الكابتن

قال طارق جبريل، أمين الصندوق بنادي الزمالك، إن فيفا طالب النادي بدفع غرامات تقدر بربع مليار جنيه، بسبب أزمات مدربين أو لاعبين رحلوا عن الفريق، ثم توجهوا إلى فيفا لشكوى الزمالك، لعدم الحصول على مستحقاتهم.

 وأضاف طارق جبريل، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع على قناة "صدى البلد"، ناس كتير لها فلوس وكل يوم بروح النادي مش عارف أشتغل بسبب الناس اللي بتيجي ولها فلوس.

وتابع: نادي الزمالك به إمكانيات مميزة لكنها مُهدرة ومنظمة، وخلال الـ6 أشهر سنعمل على الأزمات وحلها لإيقاف النادي على قدميه من جديد، ودفع مستحقات لاعبي الفرق الرياضية، وتجديد عقودهم.

 وأكمل: بالفعل هناك انتظام في تسليم رواتب الموظفين، ومنح اللاعبين جزءا كبيرا من مستحقاتهم القديمة، ونسدد فواتير غرامات وشكاوى بدأت منذ 10 سنوات سابقة.

وأردف:  قصرنا في الدعاية لصندوق دعم نادي الزمالك، ولكنه سيسهم في حل بعض الأزمات داخل النادي حتى ولو كانت المساهمة 5 % إلا أنها نسبة جيدة ونشكر كل من ساهم في دعم هذا الصندوق.

واختتم: أتمني من مسئولي الأهلي التحدث عن أنفسهم وليس غيرهم رغم احترامي الكبير لهم، خاصة لأن مثل هذه المواقف تزيد من التعصب بين جمهور الناديين، والزمالك أكثر المتضررين في قصة تكافؤ الفرص.