رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. بيتكوفيتش يرحل عن منتخب سويسرا لتدريب بوردو الفرنسي

بيتكوفيتش
بيتكوفيتش

أعلن الاتحاد السويسري لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، رحيل مدرب المنتخب الأول، فلاديمير بيتكوفيتش، لتدريب فريق بوردو الفرنسي.

ونشر الاتحاد السويسري بيانًا عبر موقعه الإلكتروني، جاء فيه:" بعد سبع سنوات من العمل كمدرب للمنتخب السويسري الأول، طلب فلاديمير بيتكوفيتش من الاتحاد السويسري لكرة القدم إنهاء عقده الحالي من أجل مواجهة تحدٍ جديد في كرة القدم الفرنسية."

وأضاف:" امتثل الاتحاد السويسري لهذا الطلب وتوصل إلى اتفاق لإنهاء العقد مع بيتكوفيتتش، وعدم الإفصاح عن اتفاق انتقاله لـ بوردو الفرنسي.

وقال بيتكوفيتش في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للاتحاد:" "أود أن أشكر المسؤولين عن الاتحاد على منحهم أمنيتي والسماح لي بالمضي قدماً لخوض تحدٍ جديد.. لقد كانت سبع سنوات رائعة مع المنتخب السويسري ولن أنساها أبدًا، كما أود أن أشكر كل من دعمني ورافقني خلال هذا الوقت لجعل هذا النجاح ممكنًا لبلدنا. بدأنا تصفيات كأس العالم بانتصارين في الربيع. الآن أتمنى للمنتخب الوطني أن يتأهل لكأس العالم. "

ونجح بيتكوفيتش، الذي تولى تدريب منتخب سويسرا منذ عام 2014، في قيادتهم للتأهل لربع نهائي كأس الأمم الأوروبية " يورو 2020" بعد إقصاء منتخب فرنسا في دور الـ 16.