رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

بيراميدز يوافق على انتقال رمضان صبحى إلى الزمالك

الثلاثاء 27/يوليه/2021 - 09:04 م
رمضان صبحي في طريقه
رمضان صبحي في طريقه إلى الزمالك
هاني عصام
طباعة

في مفاجأة غير متوقعة، وافق مسئولو نادي بيراميدز على رحيل النجم رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، والمنتخب الأوليمبي، لصفوف نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لارتداء القميص الأبيض بداية من الموسم المقبل.

تفاصيل موافقة بيراميدز على انتقال رمضان صبحي للزمالك

ودارت مفاوضات قوية بين ناديي الزمالك وبيراميدز في الفترة الأخيرة لإبرام صفقة تبادلية بين الناديين، على أن يكون ضمن تلك الصفقة رمضان صبحي لصفوف الزمالك على سبيل الإعارة.

 الزمالك صاحب العرض الوحيد لـ"رمضان صبحي"

ولا يمتلك اللاعب أي عرض رسمي وجاد حتى الآن باستثناء عرض الزمالك والذي يعتبر الأكثر جدية في الوقت الحالي.

وكان رمضان صبحي قد انضم لصفوف بيراميدز مطلع الموسم الجاري، من صفوف نادي هيدرسفيلد الإنجليزي، بعد منافسة قوية مع الأهلي.

ويشارك رمضان صبحي في الوقت الحالي مع منتخبنا الأوليمبي في أوليمبياد طوكيو، والذي يستعد لمواجهة المنتخب الأسترالي في الواحد ظهر غد الأربعاء لانتزاع تذكرة التأهل الثانية للدور الثاني، وذلك عقب تعادل الفراعنة مع الماتادور الإسباني في الجولة الأولى بدون أهداف، ومن ثم الخسارة أمام المنتخب الأرجنتيني بهدف دون رد، ضمن مباريات الجولة الثانية.

 طموح رمضان صبحي السبب

ويسعى رمضان صبحي للرحيل عن بيراميدز، بعدما فشل في تحقيق طموحه مع الفريق السماوي بضياع فرصة المنافسة على لقب الدوري المصري، وكذا فقدان لقب الكونفيدرالية الإفريقية، بعدما ودع الفريق البطولة من الدور نصف النهائي لصالح الرجاء المغربي بركلات الجزاء، والتي حسم لقبها الأخير لصالحه.

يهمك أيضًا | تعرف على شرط إدارة بيراميدز للموافقة على بيع رمضان صبحى

ads
ads