رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«حلال للإدارة وحرام على إكرامى».. بيراميدز يناقض نفسه فى موقف واحد!

فريق بيراميدز
فريق بيراميدز

حرص مجلس إدارة نادي بيراميدز على تهنئة الأهلي، بمناسبة فوزه باللقب العاشر لبطولة دوري أبطال أفريقيا، على حساب كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، في المباراة النهائية التي أقيمت بينهما في المغرب منتصف الشهر الجاري وانتهت بفوز المارد الأحمر بثلاثية نظيفة.

 

وحرص مسئولو بيراميدز على تهنئة الأهلي باللقب الأفريقي تمهيدا لتحسين العلاقات بين الطرفين بعد توترها بشدة خلال الفترة الماضية وتحديدا منذ انتقال نجوم القلعة الحمراء للنادي السماوي، وعلى رأسهم "العفيجي" رمضان صبحي.

 

وهناك خط مفتوح بين إدارة الناديين لتحديد موعد مناسب لإدارة بيراميدز لزيارة مقر الأهلي وتقديم التهنئة تمهيدا لتحسين العلاقات.

 

وأرسل مسئولو بيراميدز برقية تهنئة للأهلي بعد فوزه بلقب دوري الأبطال للمرة العاشرة في تاريخه.

 

جدير بالذكر أن هاني سعيد، مدير الكرة بنادي بيراميدز، كان قد عاقب شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الحالي والأهلي السابق، على خلفية تهنئته للمارد الأحمر، حيث تم تغريم إكرامي مبلغ ١٠٠ ألف جنيه، في تصرف وصفه البعض بالمجحف والغريب حينذاك.

 

وكان شريف إكرامي قد رفض الغرامة الموقعة عليه، وأصر على رفع العقوبة، متمسكا بمبادئه، رافضا بشدة معاقبته على تهنئة ناديه السابق.

 

ويستعد بيراميدز لمواجهة الإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز، في الجولة المقبلة، ويسعى للفوز بعد تعثره أمام البنك الأهلي وتعادلهما 1-1، في الوقت الذي سيلتقي فيه الأهلي نظيره أسوان لمواصلة انتصاراته بعد فوزه الأخير على الإنتاج الحربي بصعوبة كبيرة بنتيجة 3-2.