رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

رسميًا.. توتنهام يعلن انتقال مدافعه ألدرفيريلد للدحيل القطري.. واللاعب يعلّق على رحيله

الثلاثاء 27/يوليه/2021 - 03:03 م
توبي ألدرفيريلد
توبي ألدرفيريلد
ريهام أسامة
طباعة

أعلن نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، اليوم الثلاثاء، انتقال مدافعه البلجيكي توبي ألدرفيريلد، إلى صفوف الدحيل القطري، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

 

وأصدر النادي الإنجليزي بيانًا رسميًا، أفاد خلاله رحيل ألدرفيريلد، وانتقاله إلى صفوف فريق الدحيل القطري، في ظل عدم الاعتماد على اللاعب في مباريات توتنهام.

 

وقال توتنهام في بيانه الرسمي: "توصلنا لاتفاق مع نادي الدحيل القطري حول انتقال مدافعنا توبي ألدرفيرليد إلى صفوفهم، نتمنى له كل التوفيق".

 

وتابع البيان: "انضم المدافع إلينا من أتلتيكو مدريد في يوليو 2015، وقدم أداءً مميزًا مع زميله ومواطنه البلجيكي يان فيرتونجن".

 

وأوضح البيان: "لقد قدم الثنائي شراكة قوية في مباريات توتنهام، وكانا العمود الفقري لتصفيات دوري أبطال أوروبا في موسم 2015-2016، وأفضل سجل دفاعي لنا في موسم الدوري الإنجليزي أداءً مذهلًا".

 

من جانبه، علّق ألدرفيريلد على رحيله عن توتنهام، من خلال نشر مقطع فيديو له عبر حسابه الشخصي على "تويتر"، يشمل أبرز اللقطات له مع السبيرز لتوديع الفريق، معلقًا: "استمتعت بكل دقيقة مع توتنهام".

 

يذكر أن المدافع البلجيكي، صاحب الـ32 عامًا، قد انتقل إلى صفوف توتنهام منذ 6 سنوات، قادمًا من أتلتيكو مدريد الإسباني.

 

وشارك ألدرفيريلد في 236 مباراة مع توتنهام، كما شارك في 113 مباراة دولية مع بلجيكا، ولعب في كأس العالم 2014 و2018، وبطولة أوروبا "يورو" 2016 و2020.


ads
ads