رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المنتخب يختتم مرانه استعدادًا لمواجهة أستراليا في أوليمبياد طوكيو 2020 (صور)

مران منتخب مصر الأولمبي
مران منتخب مصر الأولمبي

المنتخب يختم مرانه استعدادًا لمواجهة أستراليا في أوليمبياد طوكيو 2020

أغلق المنتخب الأوليمبي جميع الملفات الخاصة بمباراتي إسبانيا والأرجنتين، ولم يعد أمامه سوي لقاء أستراليا الأخير في دور المجموعات ببطولة أوليمبياد طوكيو 2020.

 

ويستعد المنتخب المصري الأوليمبي لمواجهة نظيره الأسترالي على ملعب "مياجي"، في تمام الواحدة ظهر غد الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة أوليمبياد طوكيو 2020.

 

أعطي الجهاز الفني بقيادة شوقي غريب كل الأهمية لتلك المباراة باعتبارها حاسمة، ولذلك منذ الوصول لمدينة مياجي التي تستضيف المباراة، والتركيز علي لقاء أستراليا.

 

وانتقل الفريق أمس بالطائرة من سابورو إلي مياجي، وكان الاستقبال حافلا من إدارة الفندق المخصص للفريق، حيث تم استقبال المنتخب بالورود مع تمنيات بتحقيق الفوز.

 

أدى الفريق مرانه أمس، وتم ترتيب زيارة إلي الملعب الذي يستضيف المباراة ثم أدى الفريق مرانه بأحد الملاعب الفرعية وبعدها تم الاجتماع الفني بحضور الدكتور علاء عبدالعزيز مدير المنتخب، والدكتور أيمن زين طبيب الفريق ومحمد الشواربي عضو الاتحاد، وتم الاتفاق على أن يلعب الفريق المصري بالأحمر والأسود.

 

أما اليوم فكان حافلا، حيث كانت المحاضرة الفنية في الثالثة عصرًا تم خلالها استعراض كل الأمور من خلال متابعة مباراتي أستراليا أمام إسبانيا والأرجنتين.

 

وخلالها أيضًا تحدث غريب عن ضرورة تحقيق الفوز بهدف الدفاع عن اسم الفريق الذي حقق بطولة إفريقيا من قبل.

 

وأكد لهم أن الجماهير المصرية تنتظر منهم الكثير في لقاء أستراليا، وحث علي ضرورة استغلال الفرص التي تسنح لهم، قائلًا: "إذا استغللنا إحدي الفرص التي سنحت لنا في لقاء الأرجنتين لتغيرت أمور كثيرة".

 

وفي المساء أدى الفريق المصري الأوليمبي مرانه، وشارك فيه جميع اللاعبين وجاهزين للمشاركة غدًا أمام أستراليا.