رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المصري يحدد شروطه في صفقة كريم العراقي.. وهذا موقف الزمالك

كريم العراقي لاعب
كريم العراقي لاعب المصري البورسعيدي والمنتخب الأوليمبي

حدد مجلس إدارة المصري البورسعيدي برئاسة سمير حلبيه، طلباته بشأن انتقال كريم العراقي الظهير الأيمن للفريق إلي صفوف نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وعلم "الكابتن" أن مسئولي المصري البورسعيدي، طلبوا من اللجنة المؤقتة لإدارة شئون الزمالك، الحصول علي 15 مليون جنيه بجانب الحصول علي خدمات محمد عبدالسلام بشكل نهائي، وإعارة لاعبين من قطاع الناشئين، من أجل انتقال كريم العراقي لصفوف الفارس الأبيض، خلال فترة المركاتو الصيفي.

ووافق مسئولو نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب علي طلبات المصري البورسعيدي، في الحصول علي خدمات محمد عبدالسلام بشكل نهائي، وإعارة لاعبين من قطاع الناشئين، وكان الاعتراض علي دفع 15 مليون جنية ما دفعة واحدة.

وطلب مجلس الزمالك من مسئولي المصري البورسعيدي، دفع 15 مليون جنيه على 4 دفعات، وبات اللاعب قريبًا من الانتقال لصفوف القلعة البيضاء.

وينتظم الزمالك حاليًا في معسكر مغلق في الإسكندرية استعدادًا لمباراة المحلة المقرر لها يوم 3 أغسطس المقبل في الجولة الثامنة والعشرين للدوري.

ويعتلي الزمالك صدارة جدول الدوري المصري الممتاز، برصيد 61 نقطة، متفوقًا على غريمه التقليدي الأهلي صاحب الوصافة برصيد 55 نقطة.