رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير مغربية.. «الكاش» يدفع بن مالانجو لتغيير وجهته حال الرحيل عن الرجاء

بن مالانجو
بن مالانجو

كشفت تقارير مغربية عن سبب فشل انتقال الكونغولي بن مالانجو مهاجم الرجاء المغربي للزمالك في الميركاتو الصيفي الجاري وتفضيله الانضمام للشارقة الإماراتي.

ووفقًا لما ذكره موقع كشف موقع "le360 Sport" المغربي: "إن إدارة الرجاء المغربي طلبت من الزمالك دفع 3.3 مليون يورو "كاش" نظير الاستغناء عن اللاعب، بينما كان يريد الأبيض دفع قيمة الصفقة بالتقسيط".

وأضاف الموقع: "الأزمات المالية التي يمر بها الزمالك، وعدم توفير السيولة المالية المطلوبة لإتمام الصفقة، جعلهم يتراجعون عنها، فضلًا عن رفض إدارة الرجاء جملة وتفصيلًا لموضوع التقسيط".

وأكمل: "الشارقة الإماراتي وافق على التعاقد مع اللاعب، مقابل دفع المقابل المادي كاش، بعد أن وصلت المفاوضات مع وكيله إلى مراحل ناجحة للغاية".

وكان اسم بن مالانجو، ارتبط مؤخرًا بالانتقال إلى الزمالك، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بناءً على رغبة الفرنسي باتريس كارتيرون من أجل تدعيم مركز المهاجم الصريح، حيث يتواجد التونسي فقط سيف الدين الجزيري، وعدم اقتناع المدرب بالثنائي مروان حمدي والناشئ أسامة فيصل، حيث طلب بضرورة رحيل عن الفريق.

وأشارت الصحيفة المغربية إلى أن بن مالانجو وصل أمس، الإثنين، إلى الإمارات من أجل الخضوع للفحص الطبي مع الشارقة قبل التوقيع على عقود الانتقال.

وخاض بن مالانجو مع الرجاء 14 مباراة في الموسم الحالي، استطاع أن يسجل 24 هدفًا في مختلف المسابقات، حيث كان له دور بارز في تتويج بطل المغرب بالكونفيدرالية الإفريقية على حساب شبيبة القبائل الجزائري