رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب أستراليا عن مباراة مصر المرتقبة: هدفنا حصد الميدالية الذهبية في أولمبياد طوكيو 2020

منتخب أستراليا الأوليمبي
منتخب أستراليا الأوليمبي

تحدث جراهام أرنولد المدير الفني لمنتخب أستراليا الأوليمبي، عن مواجهة فريقه المرتقبة أمام منتخب مصر، في ختام دوري المجموعات في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

وقال جراهام على هامش المدير الصحفي: "سنخوض المباراة بهدف واحد فقط، وهو الفوز من أجل التأهل إلى الدور التالي".

وأضاف:" إذ كان في أيدينا حسم مصيرنا لم لا، سوف نعمل بكل قوة من أجل ذلك، لا نريد المساعدة من أحد أو يحاول قلب الطاولة علينا وإخراج من البطولة".

وأكمل مدرب أستراليا: "نحن هنا من أجل الميدالية الذهبية، أنا فخور جدا باللاعبين والأداء، قدمنا أداءً رائعا أمام إسبانيا، أعتقد أننا قدمنا أداءً جيدا بشكل استثنائي".

وعن تأثير الغيابات التي ضربت صفوف الفريق قبل موقعة مصر أوضح: "لدينا عمق في القائمة مع وجود أكثر من بديل، نمتلك لاعبين جددا جاهزين للانطلاق".

وواصل مدرب أستراليا: لا أشعر بأي نوع من القلق إزاء غياب ثلاثة للاعبين بسبب الإيقاف، فهذه فرصة مناسبة من أجل تجهيزهم جيدا لمنافسات ربع النهائي".

وأتم قائلا: "لقد أظهرنا سابقا أنه يمكننا اللعب بطرق مختلفة ولاعبين مختلفين ولدينا الكثير من العمق لذلك لا يمكنك النظر إلى السلبيات، انظروا على الإيجابيات".

ويغيب ريلي ماكجري وناثينال أتينكسون وميتشل دوك عن مواجهة الفراعنة بسبب تراكم البطاقات.

ويلتقي المنتخب الأسترالي مع نظيره المصري، في تمام الواحدة ظهر غد الأربعاء، على " استاد "جيامي"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة أولمبياد طوكيو 2020.

ويتواجد منتخب أستراليا في المركز الثاني بالمجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، حصدها من الفوز على الأرجنتين بهدفين نظيفين والهزيمة أمام أسبانيا في الجولة الماضية بهدف نظيف.

بينما يتواجد منتخب مصر في المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة فقط، حصدها من التعادل السلبي مع إسبانيا، قبل أن يخسر أمام الأرجنتين في الجولتين الماضيتين من المسابقة.