رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيماني يطالب لاعبي الأهلي باستيعاب درس الإنتاج الحربي قبل مواجهة أسوان

موسيماني
موسيماني

يستأنف  الفريق الأول بالنادي الأهلي تدريباته مساء  اليوم الثلاثاء على استاد مختار التتش استعدادًا لمواجهة أسوان المقرر لها الخميس المقبل في مباراة مؤجلة من الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويعود اللاعبون بعد الراحة التي حصلوا عليها لمدة 24 ساعة عقب الفوز علي الإنتاج الجربي بثلاثية مقابل هدفين في مشواره نحو المنافسة علي اللقب المحلي.

ويعقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني جلسة فيديو مع اللاعبين من أجل مناقشتهم في الأخطاء المتكررة في التمركز الدفاعي بعد الفوز بصعوبة على الفريق العسكري والتعادل الإيجابي مع البنك الأهلي.

وأكد المدير الفني للاعبين أن أهم درس تعلمته ولا بد من استيعابكم له ما حدث خلال لقاء الإنتاج أن المباراة لا تنتهي إلا بعد صافرة الحكم كنا في حالة هزيمة ورجعنا للمباراة مثل مباراة المقاولون التي كنا منهزمين بهدفين وعدنا وفوزنا بثلاثة أهداف.

وأضاف المدير الفني  بالفعل  هناك لاعبون مقاتلون وخاضوا المباراة بروح عالية وحققوا الفوز بالمباراة ولكن البعض عليه علامات استفهام.

وأشار الجنوب إفريقي خلال حديثه بواليا في وقت قصير أدي مباراة كبيرة وسعيد بهدف بواليا، لأنه كان محتاج هذا الهدف ومروان  ظهر بشكل جيد واتصاب في رأسه واكمل اللقاء مباريات الدوري صعبه وكل الفرق تقاتل امامنا وتخوض مبارياتها بمنتهى القوه ومعرضين لتلقي أهداف في المباريات المقبلة لكن قد لايحدث  أي من تلك الأمور حال التزمنا بالتعليمات وعدم تكرار تلك الأخطاء.