رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نشرة طوكيو.. خسارة دينا مشرف وعبدالعال.. وتكريم هداية وسيف عيسى

دينا مشرف
دينا مشرف

أقيمت العديد من المنافسات للمصريين في أوليمبياد طوكيو منذ فجر اليوم، حيث ودعت دينا مشرف لاعبة منتخب مصر لتنس الطاولة منافسات فردي السيدات  لدورة الألعاب الأوليمبية طوكيو بعد الخسارة من لاعبة هولندا بريتي أيرلند في دور الـ32 بنتيجة 4-3.

وفي الترايثلون فشلت بسملة السلاموني في استكمال السباق حيث تأخرت بفارق لفة كاملة.

وفي الريشة الطائرة خسرت ضحى هاني ثاني مواجهاتها بفردي السيدات أمام لاعبة تركيا نيلهان ياجيت بنتيجة 2-0 لتنهي مشاركتها في المركز الثالث بالمجموعة.

في الجودو خسر محمد عبدالعال من الإيطالي كريستيان بارالتي في دور الـ32 لمنافسات فردي الجودو وزن 81 كجم بنتيجة 11-0 بالايبوب .

وفي القوس والسهم ودع يوسف طلبه لاعب بعدما خسر من لاعب كازخستان دينيس جانكين بنتيجة 6-4 في دور ال64

على جانب آخر قامت البعثة المصرية بدورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020 برئاسة المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية بتكريم الثنائي هدايا ملاك وسيف عيسى لاعبا منتخب التايكوندو في مقر إقامة البعثة بالقرية الأوليمبية بطوكيو بعد نجاحهما في تحقيق الميدالية البرونزية في منافسات التايكوندو.

وحرص مسئولو البعثة المصرية على تكريم الجهاز الفني كابتن أسامة السيد وكابتن محمد مجدي والمدير الفني المكسيكي أوسكار للمنتخب.

وتم التكريم في حضور الأستاذ عمرو سليم عضو مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية المصرية ورئيس اتحاد التايكوندو والكابتن إيهاب جابر عضو مجلس إدارة اتحاد التايكوندو ورئيس اللجنة الفنية بالاتحاد.