رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميدو عن تصريحات عبد الحفيظ: يقوم بعمله.. ولكنها خاطئة

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

أكد أحمد حسام ميدو، مقدم برنامج أوضة اللبس"، أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي يقوم بعمله على أكمل وجه، لكن تصريحاته بعد مباراة الإنتاج جانبها الصواب.

وهاجم عبدالحفيظ النار اتحاد الكرة ونادي الزمالك، عقب تحويل جميع مبارياته الأخيرة للإسكندرية، مؤكدًا أنه لا يوجد عدل في ذلك.

وقال ميدو عبر برنامج التليفزيوني:" مهام مدير الكرة في مصر مختلفة تمامًا، ليس دوره فقط وضع اللوائح وحل المشاكل في الفريق، وتيسير الأمور لمدرب الفريق، بل مهامه في مصر أكبر من ذلك بكثير.. منصب مدير الكرة في مصر مهم للغاية."

وأضاف:" تصريحات سيد عبد الحفيظ بعد مباراة الإنتاج، قام من خلالها بتأدية عمله بشكل كامل.. جزء من مهام عمله في الأمتار الأخيرة للدوري هو زيادة الضغط على جميع أعضاء اللعبة.. الحكام، المنافس، اتحاد الكرة والإعلاميين."

وأكمل:" سيد عبد الحفيظ استغل فوز الأهلي الهام أمس في توجيه ضغط كبير على الحكام والمنافسين واتحاد الكرة، وهنا قام بتأدية عمله."

وأضاف:" لكن الزمالك لم يخطئ في أي شيء، الزمالك كان يريد إقامة مباراة غزل المحلة على ستاد القاهرة وقبل التوقف، لكن وجود إصلاحات حال دون ذلك، فطلب إقامتها في الإسكندرية، فلا أفهم ما علاقة ذلك بتوفير العدالة التي تحدث عنها سيد عبد الحفيظ."