رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

عاشور يعود لتشكيلة الفراعنة.. ومنسي بديلًا لـ«ريان» أمام أستراليا

الإثنين 26/يوليه/2021 - 09:56 م
شوقي غريب
شوقي غريب
محمد غبن
طباعة

استقر شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، علي إعادة إمام عاشور لاعب وسط الفراعنة للتشكيلة الأساسية التي سيخوض بها غريب مباراة أستراليا، فيما بات ناصر منسي البديل الأقرب لخلافة أحمد ياسر ريان في هجوم الفراعنة خلال هذه المباراة بعد ظهور ريان بمستوى متواضع خلال مباراتي إسبانيا والأرجنتين.

 

ويلتقي المنتخب الأوليمبي مع نظيره الأسترالي في الواحدة من ظهر بعد غد الأربعاء بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت اليابان، في مباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات بدورة الألعاب الأوليمبية التي تستضيفها طوكيو حاليًا.

 

ويحتاج الفراعنة لتحقيق الفوز ولا بديل عنه حتي يحافظ علي فرصه في التأهل للدور التالي، وفقًا لنتيجة المباراة الثانية في المجموعة التي تجمع إسبانيا مع الأرجنتين، وهو ما دفع غريب للتفكير في إجراء بعض التعديلات علي تشكيلة مباراة الجولة الأخيرة.

 

كان غريب قد استبعد إمام عاشور في المباراة الماضية أمام الأرجنتين، وأشرك عمار حمدي على حسابه، لزيادة النزعة الهجومية في تشكيلة الفراعنة، سعيًا لتحقيق الفوز علي منتخب راقصي التانجو، إلا أن منتخب مصر خسر المباراة بهدف دون مقابل.

 

ويحتاج المنتخب الأوليمبي لإجراء بعض التغييرات في طريقة اللعب لمهاجمة أستراليا منذ البداية، حيث تتجه النية لدي غريب في منح ناصر منسي فرصة قيادة هجوم الفراعنة خلال تلك المباراة، بعد فشل أحمد ياسر ريان في إحراز أي أهداف.

 

ads
ads