رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل جلسة «مجاهد» مع لاعبي المنتخب الأوليمبى قبل مباراة أستراليا

الكابتن

حرص أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المعينة لإدارة شئون اتحاد الكرة، علي عقد جلسة مطولة مع لاعبي المنتخب الأوليمبي قبل مواجهة منتخب أستراليا بعد غد الأربعاء في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدورة الألعاب الإفريقية التي تستضيفها طوكيو حاليًا.

 

وتحدث مجاهد مع اللاعبين حول ضرورة تحقيق الفوز علي منتخب أستراليا، حتي يحافظ الفراعنة علي حظوظهم في التأهل للدور التالي من الدورة الأوليمبية، وفي حال عدم التأهل، سيكون هذا الفوز سبب في احترام الجماهير المصرية للمنتخب، علي عكس الخسارة لا قدر الله لأنها ستكون بمثابة الضربة القاضية لهذا الجيل وجهازه الفني.

 

وطالب مجاهد اللاعبين بضرورة بذل أقصي مجهود لديهم من أجل تحقيق الفوز، مؤكدًا علي ثقته في اللاعبين علي تقديم مباراة جيدة أمام أستراليا وتحقيق الفوز، وإنعاش فرص الفراعنة في التأهل برغم تذيل المنتخب الأوليمبي لترتيب المجموعة قبل انطلاق مباريات الجولة الثالثة.

 

واختتم رئيس الجبلاية حديثه مع اللاعبين بالتأكيد علي أن مباراة إسبانيا والأرجنتين ستكون قوية للغاية، كل فريق يبحث خلالها عن الفوز من أجل حسم تذكرة التأهل، وهي فرصة عظيمة لمنتخب مصر، الذي يحتاج هو الآخر للفوز من أجل رفع رصيده إلى 4 نقاط وانتظار نتيجة المباراة الثانية.

 

ويستعد المنتخب الأوليمبي لمواجهة نظيره الأسترالي في الواحدة ظهر الأربعاء المقبل في ختام مباريات دور المجموعات.