رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد الننى يهنئ سيف عيسى وهداية ملاك بالفوز بالبرونزية فى أولمبياد طوكيو

سيف عيسى
سيف عيسى

حرص محمد النني، مدافع المنتخب الوطني الأول ونادي الأرسنال الإنجليزي، على تهنئة هداية ملاك وسيف عيسي، بمناسبة حصولهما على الميدالية البرونزية في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

وكتب النني عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام: "ألف مبروك للأبطال المصريين هداية ملاك وسيف عيسى وكل التوفيق لباقي الأبطال، وفي انتظار المزيد بإذن لله".



وكانت هداية ملاك حصلت على الميدالية البرونزية عقب تغلبها على ماليا باسيكا، لاعبة دولة تونجا، بنتيجة عدم التكافؤ بعد أن حققت نتيجة 19-0 في مباراة الترضية لوزن 67 كجم في أولمبياد طوكيو 2020.

وكانت هداية ملاك قد خسرت ربع النهائي أمام البريطانية لورين ويليامز 13/12، ليكون أمامها فرصة للعب دور الترضية والمنافسة على البرونزية، لتخوض هداية ملاك مباراة المركز الثالث والميدالية البرونزية ضد الأمريكية بايجي ميكفيرسون.

يذكر أن هداية ملاك هي صاحبة برونزية أولمبياد ريو دي جانيرو في التايكوندو لتكرر هداية إنجازها بحصد ميدالية برونزية جديدة .

كما حقق سيف عيسي الفوز على حساب النرويجي أندري أوردمان بنتيجة 12-3 في مباراة المركز الثالث ليحقق الميدالية البرونزية الثانية لمصر في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 بعد تحقيق هدايا ملاك برونزية التايكوندو أيضا لوزن 67 كجم في منافسات فردي السيدات.