رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد صلاح يهنئ سيف عيسى وهداية ملاك بالفوز بالبرونزية فى أولمبياد طوكيو

هداية ملاك
هداية ملاك

حرص محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطني الأول ونادي ليفربول الإنجليزي، على تهنئة هداية ملاك وسيف عيسى، بمناسبة حصولهما على الميدالية البرونزية في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

وكتب صلاح، عبر حسابه الرسمي عبر توتير: "مبرووووك هداية ملاك و سيف عيسي، و لكل نجوم بلدنا اللي التوفيق مكانش معاهم وخرجوا من الأولمبياد احنا معاكم وبندعمكم في اللي جاي وواثقين فيكم".

وأضاف:" دي مش النهاية دي خطوة في طريق النجاح، كلنا عارفين أن هدفكم تشريف بلدنا واحنا مقدرين تعبكم ونتمنالكم كل التوفيق في اللي جاي".


وكانت هداية ملاك حصلت على الميدالية البرونزية عقب الفوز على ماليا باسيكا، لاعبة دولة تونجا، بنتيجة عدم التكافؤ بعد أن حققت نتيجة 19-0 في مباراة الترضية لوزن 67 كجم في أولمبياد طوكيو 2020.

وكانت قد خسرت ربع النهائي أمام البريطانية لورين ويليامز 13/12 لتكون أمامها فرصة للعب دور الترضية والمنافسة على البرونزية، لتخوض هداية ملاك مباراة المركز الثالث والميدالية البرونزية ضد الأمريكية بايجي ميكفيرسون.

يذكر أن هداية ملاك هي صاحبة برونزية أولمبياد ريو دي جانيرو في التايكوندو لتكرر هداية إنجازها بحصد ميدالية برونزية جديدة .

كما حقق سيف عيسى الفوز على حساب النرويجي أندري أوردمان بنتيجة 12-3 في مباراة المركز الثالث ليحقق الميدالية البرونزية الثانية لمصر في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 بعد تحقيق هداية ملاك برونزية التايكوندو أيضا لوزن 67 كجم في منافسات فردي السيدات.