رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الـ«كاف» لـ«موسيمانى»: عيد ميلاد سعيد لأسطورة جنوب إفريقيا (صورة)

موسيماني
موسيماني

حرص الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، على الاحتفال بعيد ميلاد الجنوب الإفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء، الذي يكمل عامه الـ57 اليوم.

ونشر الحساب الرسمي لـ"الكاف": ألقاب موسيماني القارية مع الأندية التي دربها بواقع بطولتين بكأس السوبر الإفريقي و3 ألقاب في دوري الأبطال.

وكتب الحساب الرسمي للكاف: "عيد ميلاد سعيد لأسطورة جنوب إفريقيا، ومدرب الأهلي بيتسو موسيماني".


وكان موسيماني قد تولي المسئولية الفنية للأهلي في شهر سبتمبر الماضي خلافًا للسويسري رينيه فايلر، حيث قاده للتتويج بالدوري المصري الممتاز ودوري أبطال إفريقيا النسخة الماضية على حساب الزمالك في نهائي القرن التاريخي، وكأس مصر والسوبر الإفريقي.

كما واصل مسلسل حصد الألقاب مع المارد الأحمر في التتويج أيضًا بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية على التوالي والنجمة العاشرة، على حساب كايزر تشفيز الجنوب الإفريقي يوم 17 يوليو الجاري، فضلًا عن برونزية كأس العالم للأندية في شهر فبراير الماضي.

 ويذكر أن الأهلي، قد حقق فوزًا مهمًا على حساب نظيره الإنتاج الحربي، أمس، الأحد، بثلاثية مقابل هدفين، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل المارد الأحمر حاليًا المركز الثاني بجدول ترتيب المسابقة برصيد 55 نقطة من 25 مباراة، حيث لا يزال يمتلك 3 مباريات أخرى مؤجلة، أمام أسوان تقام الخميس المقبل، ووادي دجلة الاثنين القادم، وأخيرًا سيراميكا كليوباترا يوم 5 أغسطس المقبل.