رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة هداية ملاك وسيف عيسى للمنافسة على برونزية أولمبياد طوكيو

هداية ملاك
هداية ملاك

اقتربت هداية ملاك لاعبة منتخب مصر للتايكوندو من تكرار إنجاز ريو 2016 و تحقيق ميدالية برونزية أولمبية وذلك في أولمبياد طوكيو 2020 .

حققت هدايا ملاك لاعبة منتخب مصر للتايكوندو الفوز على ماليا باسيكا، لاعبة دولة تونجا، بنتيجة عدم التكافؤ بعد أن حققت نتيجة 19-0 في مباراة الترضية لوزن 67 كجم في أولمبياد طوكيو 2020.

وكانت هداية ملاك قد خسرت ربع النهائي أمام البريطانية لورين ويليامز 13/12، لتكون أمامها فرصة للعب دور الترضية والمنافسة على البرونزية.

موعد مباراة هداية ملاك للمنافسة على برونزية الأولمبياد

وتخوض هداية ملاك مباراة المركز الثالث والميدالية البرونزية ضد الأمريكية بايجي ميكفيرسون  في تمام الساعة 2:00 من ظهر اليوم الإثنين.

 وفي مباراة أخرى سيواجه سيف عيسى لاعب منتخب مصر للتايكوندو ، لاعب النرويج أندري أوردمان على الميدالية البرونزية لوزن 80 كجم رجال بعد أن فاز لاعب النرويج على لاعب المغرب أشرف محبوب في مباراة الترضية.

ويبحث سيف عيسى عن تحقيق أول ميدالية أولمبية له.

وكان سيف عيسى، لاعب منتخب التايكوندو، قد خسر أمام الروسي ماكسيم خرامتسوف بنتيجة 13/1 في منافسات وزن 80 كجم رجال بأولمبياد طوكيو 2020 ليكون أمام سيف عيسى فرصة للمنافسة على الميدالية البرونزية.

موعد مباراة سيف عيسى للمنافسة على الميدالية البرونزية

يلعب سيف عيسى مع بطل النرويج الساعة 2:15 بعد ظهر اليوم الإثنين.

يهمك أيضًا | ترتيب مجموعة منتخب مصر لكرة اليد فى أولمبياد طوكيو بعد الخسارة من الدنمارك

 يذكر أن سيف عيسى لاعب منتخب مصر للتايكوندو أمامه فرصه أيضًا للمنافسة على ميدالية برونزية في وزن 80 كجم، وسيلعب اليوم من أجل المنافسة.