رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كيف يستعد موسيمانى لمباراة الأهلى وأسوان الخميس بالدورى؟

فريق الاهلى
فريق الاهلى

كلف الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، الجهاز المعاون له  ضرورة تجهيز تقرير عن مواجهة أسوان في آخر ست مباريات، سواء الدوري أو كأس مصر، لدراسة مواطن القوة والضعف فى الفريق الصعيدى.


وطلب موسيماني ضرورة التركيز على الأوراق الهجومية وأسلوب وتمركز لاعبي أسوان الدفاعي والاعتماد على السرعات في الهجمات المرتدة.


وطالب المدير الفني للفريق اللاعبين ضرورة نسيان ملف مباراة الإنتاج الحربي، وتركيز كل لاعب علي تقرير أخطائه وكيفية تصحيح تلك الأخطاء وعدم تكرارها بعد تحديد مستوى كل اللاعبين أمام البنك الأهلي والإنتاج الحربي من أجل علاج تلك الأخطاء قبل مواجهة أسوان، خاصة أنها مباراة صعبة وليست سهلة كونه يصارع على الهروب من الهبوط.


وكان الجهاز الفني قرر منح لاعبي الفريق راحة من التدريبات الجماعية  اليوم  الإثنين بعد الفوز على الإنتاج الحربي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

 ومن المقرر أن يستأنف  الفريق الأول  بالنادي الأهلي تدريباته مساء غد الثلاثاء على ملعب مختار التتش استعدادًا لمواجهة أسوان المرتقبة.

وفضل المدير الفني منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية لمدة 24 ساعة من أجل التقاط الأنفاس قبل المباراة المقبلة أمام أسوان المقرر لها الخميس المقبل في مباراة مؤجلة من الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.