رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أزمة تهدد الأهلى أمام أسوان بسبب محمد هانى

محمد هاني
محمد هاني


يواجه  الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادى الأهلى، من أزمة كبيرة خلال مواجهة أسوان بالدورى الممتاز والمقرر لها الخميس المقبل.

 

وتكمن الأزمة فى غياب محمد هانى، الظهير الأيمن للفريق عن مواجهة أسوان بعد حصوله على الإنذار الثالث خلال مواجهة الإنتاج الحربي، أمس، والتى انتهت بفوز الأهلي في الوقت القاتل من عمر اللقاء بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع والعشرين بالدورى، ليرفع الأهلي رصيده إلى النقطة 55 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري بفارق 6 نقاط عن الزمالك المتصدر، ولا يزال يتبقى للأحمر مباراتين مؤجلتان.

 

بينما تجمد رصيد الإنتاج الحربي عند النقطة 19 في المركز الأخير بجدول الترتيب.

 

ويدرس المدير الفني حاليا كيفية الخروج من الأزمة وحلها خلال اللقاء خاصة ولا يوجد لديه أي لاعب فى مركز الظهير الأيمن في ظل تواجد الثنائي أكرم توفيق وأحمد رمضان بيكهام مع المنتخب الأولمبي للمشاركة في دورة الألعاب الأوليمبية بطوكيو.

 

ويفاضل بيتسو موسيمانى بين الثنائى رامى ربيعة وحسين الشحات للدفع بأحدهما فى مركز الظهير الأيمن فى مباراة أسوان، لتعويض محمد هانى وعدم تواجد أكرم وبيكهام.

 

وفضل موسيماني منح لاعبيه راحة اليوم من التدريبات من أجل التقاط الأنفاس، ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته مساء غد الثلاثاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادا لمواجهة أسوان الخميس المقبل.