رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد أسوان في الدوري المصري الممتاز 2021

الكابتن

يقدم لكم "الكابتن" موعد مباراة الأهلي القادمة ضد أسوان في الدوري المصري الممتاز 2021 بعدما فاز المارد الأحمر على نظيره الإنتاج الحربي، بثلاث أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الأهلي والسلام، في مباراة مؤجلة من الأسبوع الـ24 بمسابقة الدوري الممتاز.

الأهلي افتتح التسجيل في اللقاء عن طريق علي معلول في الدقيقة 38 من ركلة جزاء احتسبها الحكم بعد تدخل أحمد يحيي حارس الإنتاج على مروان محسن مهاجم الأهلي، قبل أن يُعدل محمد طارق أبو العز النتيجة في الدقيقة 54 من زمن اللقاء،وأضاف الإنتاج الهدف الثاني عن طريق مصطفى البدري في الدقيقة 64.

النادي الاهلي كثف محاولاته بعد استقبال شباكه للهدف الثاني، ليسجل حسين الشحات هدف التعادل في الدقيقة 85، وأضاف والتر بواليا الهدف الثالث برأسية في الدقيقة 92 من زمن اللقاء.

وبهذ الفوز الثمين، ارتفع رصيد النادي الأهلي عند النقطة 55  وضعته في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الممتاز، بينما تجمد رصيد الإنتاج الحربي للنقطة 19 وضعته في المركز الأخير بجدول ترتيب الدوري.


موعد مباراة الأهلي القادمة ضد أسوان في الدوري المصري الممتاز 2021



موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري الممتاز:_

يحتضن ملعب ستاد أسوان مواجهة جديدة للنادي الأهلي، عندما يحل ضيفًا على ملعب زهراء الجنوب، يوم الخميس المقبل الموافق 29 يوليو.


 مباراة الأهلي القادمة ضد أسوان في الدوري المصري الممتاز 2021

ومن المقرر أن تنطلق صافرة حكم اللقاء لهذه المواجهة في تمام السابعة مساءًا.

واستفاق النادي الأهلي بهذا الفوز على الإنتاج الحربي، بعدما سقط في فخ التعادل أمام البنك الأهلي، بعد أيام قليلة  من تتويجه بدوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه، بعد  تغلبه على كايزر تشيفز في المباراة النهائية، بثلاث أهداف دون رد.

ومازال الزمالك ينفرد بصدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 61 نقطة، بينما ارتفع رصيد الأهلي عند النقطة 55، مع الوضع في الاعتبار خوض النادي الأهلي 25 مباراة فقط، بينما لعب الزمالك27 لقاء في الدوري.

 

1_ الزمالك متصدرًا برصيد  61  نقطة

 

2_ الأهلي وصيفًا برصيد  52 نقطة

 

3_ المصري البورسعيدي ثالثًا  برصيد 43 نقطة

 

4_ الاتحاد السكندري رابعًا  برصيد 41 نقطة

 

 5_ سموحة خامسًا برصيد   40 نقطة

 

 6_ بيراميدز سادسًا برصيد 40 نقطة

 

7_ إنبي سابعًا  برصيد 38  نقطة

 

8_ طلائع الجيش ثامنًا   برصيد 37 نقطة

 

9_ مصر المقاصة تاسعًا برصيد 37 نقطة

 

10_ الجونة عاشرًا برصيد 36 نقطة

 

11_ سيراميكا كليوباترا  برصيد 33 نقطة

 

12_ الإسماعيلي برصيد 32 نقطة

 

13_ غزل المحلة برصيد  32 نقطة

 

14_ المقاولون العرب برصيد 29 نقطة

 

15_ البنك الأهلي  برصيد 25 نقطة

 

16_ نادي أسوان  برصيد 25 نقطة

 

17_ وادي دجلة برصيد  22 نقطة

 

18_ الإنتاج الحربي برصيد 22 نقطة

 

يذكر أن النادي الأهلي كان قد توج بطلًا لدوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه، بعد  تغلبه على كايزر تشيفز في المباراة النهائية، بثلاث أهداف دون رد.