رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

جلسة الحسم.. كواليس اجتماع "السعيد" مع لجنة الزمالك

لجنة الزمالك
لجنة الزمالك

عقد عمر السعيد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، والمعار إلى صفوف الجونة، جلسة مع اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك، من أجل تحديد مصيره من العودة للقلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وأبلغ عمر السعيد مجلس الزمالك، أنه في حالة الاستغناء عنه وعدم عودته لصفوف القلعة البيضاء، لا يرغب في الدخول ضمن صفقة تبادلية، مشيراً إلى أنه يمتلك العديد من العروض  في الدوري المصري، وعلى رأسها البقاء في الجونة.

 

وكانت قد ترددت أخبار خلال الفترة الماضية، عن دخول الزمالك في صفقة تبادلية مع سموحة من أجل الحصول على خدمات حسام حسن مهاجم الفريق، مقابل عمر السعيد بشكل نهائي بجانب مقابل مادي.

 

وجاء رد مجلس إدارة الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، على عمر السعيد، بأنه سيتم استطلاع رأي الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من أجل تحديد مصيره من العودة لصفوف القلعة البيضاء.

 

ويرغب نادي الجونه في بقاء عمر السعيد وعدم عودته إلى صفوف القلعة البيضاء، مرة أخرى، بعد تألقه وظهور بشكل مميزة منذ انضمامه للفريق في يناير الماضي حيث نجح في تسجيل 8 أهداف وصنع هدفا.

 

وينتظم الزمالك في معسكر حاليا بالإسكندرية استعدادا لمباراة غزل المحلة المقرر لها يوم ٣ أغسطس المقبل في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.