رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ريان يفشل فى تعويض غياب مصطفى محمد عن أوليمبياد طوكيو

الكابتن

فشل أحمد ياسر ريان مهاجم المنتخب الأوليمبى فى تعويض غياب مصطفى محمد مهاجم فريق جالطة سراى التركى عن قائمة الفراعنة فى أوليمبياد طوكيو، حيث عجز ريان عن إحراز أى هدف خلال مباراتى الفراعنة في طوكيو.

وفضل مصطفى محمد الاستمرار مع ناديه على الانضمام لمنتخب مصر في أوليمبياد طوكيو،  وكانت النتيجة خسارة منتخب مصر لأحد أهم أسلحته وهو خط الهجوم، حيث كان مصطفى محمد بمثابة مهاجم من الطراز الأول، ومحطة رائعة لمنتخب مصر الأوليمبي في جميع المباريات التي خاضها الفراعنة سواء الودية أو الرسمية، واخرها في وديتي جنوب أفريقيا خلال شهر يونيو الماضى، فضلا عن حصول مصطفى محمد على لقب هداف بطولة افريقيا تحت ٢٣ عام التي أقيمت في القاهرة.

وخسر المنتخب الاوليمبى أمام نظيره الأرجنتينى بهدف نظيف فى المباراة التى جمعت المنتهبين صباح اليوم فى الجولة الثانية من دور المجموعات بدورةالألعاب الأوليمبية التى تستضيفها طوكيو حاليا. 

وبات المنتخب الأوليمبي رهينة لنتائج الأخرين، حتى يحافظ على أمل التأهل لدور الثمانية بدورة الألعاب الأوليمبية،  لأنه يحتاج إلى خسارة أستراليا قبل مباراة المنتخبين معا وكذلك فوز إسبانيا على الأرجنتين في الجولة الاخيرة، بشرط أن يحقق الفراعنة الفوز على استراليا في الجولة الأخيرة.