رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

أول إجراء من كارتيرون بعد نقل مباراة الزمالك وغزل المحلة للإسكندرية

الأحد 25/يوليه/2021 - 02:16 م
الكابتن
شيماء أبوقمر
طباعة

قرر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، مد معسكر الإعداد ببرج العرب حتى يوم 6 أغسطس المقبل، موعد مباراة الفريق الأبيض مع الاتحاد السكندري، في الجولة 29 من الدوري المصري الممتاز، بعد قرار لجنة المسابقات بنقل مباراة الزمالك أمام غزل المحلة إلى الإسكندرية.


وكانت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، قد قررت نقل مباراة الزمالك مع غزل المحلة، المؤجلة من الأسبوع 28 لمسابقة الدوري الممتاز، والمحدد لها تمام السابعة مساء يوم الثلاثاء 3 أغسطس المقبل، إلى استاد الإسكندرية بدلًا من القاهرة.

 

ومن المقرر أن يخوض الزمالك فى معسكره الحالى المقام بالإسكندرية وديته الأولى مع منتخب القسم الثانى، التى ستقام غدًا، الإثنين، على ملعب فندق الإقامة ببرج العرب.

 

ويسعى الزمالك لمواصلة انتصاراته بالفوز على المحلة للاحتفاظ باعتلاء جدول الدوري العام.

 

ويحتل الفارس الأبيض المركز الأول برصيد 61 نقطة، بعدما خاض 27 مباراة حقق خلالها الفوز فى 18 مباراة وتعادل فى 7 لقاءات، وهُزم فى مباراتين، فيما سجل لاعبوه 48 هدفًا واستقبلت شباكه 18 هدفًا.

 

فيما حدد الجهاز الفنى للزمالك، ملعب برج العرب الفرعى لاستضافة مواجهة أبها السعودى، فى اللقاء الودى الذى سيجمع الفريقين الخميس المقبل، ضمن الاستعدادات لمواجهة غزل المحلة، المقرر إقامتها فى الثالث من شهر أغسطس المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدورى الممتاز.


ads
ads