رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

ينفرد «الكابتن» بقائمة الراحلين عن الزمالك

الأحد 25/يوليه/2021 - 01:47 م
الزمالك
الزمالك
هاني عصام
طباعة

استقر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، على ملامح قائمة الراحلين عن صفوف الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد أن أبلغ المدرب الفرنسي إدارة النادي الأبيض باحتياجه من الصفقات الجديدة في الموسم المقبل.

 

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن كارتيرون وضع ستة لاعبين بشكل مبدئي في قائمة الراحلين عن صفوف الزمالك خلال الميركاتو الصيفي المقبل، وهم التونسي حمزة المثلوثي والمغربي حميد أحداد بسبب عدم إقناعه بمستواهما، وهو ما كنا أشرنا له في وقت سابق.

 

ودخل القائمة أيضاً كل من محمد عبدالسلام مدافع الزمالك وذلك في حال حسم صفقة المدافع الجديد، وكذلك محمد أشرف "روقا" ومحمود عبدالعزيز في ظل اقتراب الزمالك من ضم ثنائي وسط جديد تلبية لرغبة كارتيرون.

 

وكشف المصدر عن هوية اللاعب السادس حيث قال إنه حارس مرمى الفريق الأبيض محمد عواد، وذلك بسبب استقرار كارتيرون على بقاء محمود عبدالرحيم "جنش" ومحمد أبوجبل مع عودة محمد صبحي المعار إلى الاتحاد السكندري حتى نهاية الموسم، وكذلك من أجل التخلص من العقد المادي الكبير لعواد الذي يصل إلى 18 مليون جنيه في الموسم الواحد.

 

وأشار المصدر إلى أن أزمة رحيل عواد تكمن في رفض الحارس لمغادرة الزمالك خاصة أنه لن يحصل على ما يتقاضاه الآن في الزمالك مع أي ناد آخر، وهو ما يضع الزمالك في مأزق خاصة إنه حال رحيله سيضطر عواد وقتها لشكوى الزمالك وسيكون من حقه الحصول على مستحقاته الكاملة مع النادي الأبيض خلال المدة المتبقية في عقده، إذ يتبقى لعواد مع الزمالك ثلاث مواسم بخلاف الموسم الجاري.


ads
ads