رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ملخص نتائج بعثة مصر فى أوليمبياد طوكيو 2020 اليوم

دينا مشرف
دينا مشرف

أسدل الستار منذ قليل على منافسات البعثة المصرية في أولمبياد طوكيو 2020 اليوم الأحد، والتي شهدت وداع الكثير من اللاعبين.


وكالعادة بدأت البعثة المصرية المنافسات منذ فجر الأحد، وانتهت منذ قليل بخسارة المنتخب المصري لكرة القدم بهدف نظيف من نظيره الأرجنتين.


وجاءت نتائج البعثة المصرية في جميع الألعاب كالآتي:


1- يارا الشرقاوي تودع منافسات فردي سيدات سلاح الشيش بالخسارة من لاعبة ايطاليا اريانا اريجو في دور الـ 32.


2- نهى هاني و نورا محمد يودعان منافسات فردي سيدات سلاح الشيش من دور الـ 32.


3-عبدالخالق البنا يودع منافسات التجديف من دور الثمانية بعد إحتلاله المركز الخامس في منافسات القارب الفردي بزمن وقدره 7.32.86.


4- ودع محمد عبدالموجود منافسات الجودو لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 بعد الخسارة من لاعب البرازيل دانيل كارجنين في مباراة دور الـ 32.


5- محمد صفوت يودع منافسات التنس بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 بعد الخسارة في الدور الأول بنتيجة 2-0 أمام لاعب كولومبيا دانيل جالان.


6- ودع عبدالرحمن، وائل لاعب منتخب مصر للتايكوندو، منافسات التايكوندو بعد الخسارة من لاعب البوسنة والهرسك نيدزاد بوسيك بنتيجة 8-7 في منافسات وزن 68 كجم.


7- ودع محمد السيد، لاعب منتخب مصر للسلاح، منافسات سلاح الإيبية بعد الخسارة في دور  الثمانية من لاعب منتخب أوكرانيا ايجور ريزالين بنتيجة 15-13.


8- ودع المصري أحمد صالح، لاعب تنس الطاولة، بعد الخسارة أمام اليوناني بانايوتيس جيونيس، بنتيجة 4-1 في الدور الثاني لمنافسات تنس الطاولة.


9 - أنهى عزمي محيلبة بطل الرماية اليوم  الأول من التصفيات بمنافسات رماية الاسكيت في أولمبياد طوكيو في المركز الثامن برصيد 73 طبقا من أصل 75.


10 - أنهت رضوى عبداللطيف وهاله الجوهري لاعبتا منتخب الرماية  منافسات 10م مسدس باحتلال المركزين الـ40 و41 ب 560 طلقة لكل منهما لتودعا منافسات 10م بأولمبياد طوكيو.


11 - ودع الثنائي أدهم حاتم وضحى هاني منافسات زوجي مختلط الريشة الطائرة بعد الخسارة أمام ثنائي كوريا الجنوبية.