رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

كارتيرون يطلب من مجلس الزمالك عودة كريم بامبو

كريم بامبو
كريم بامبو

طلب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من اللجنة المؤقتة لإدارة شئون القلعة البيضاء، برئاسة الكابتن حسين لبيب، عودة كريم بامبو لاعب الفريق المعار إلي صفوف البنك الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مشيراً إلى أنه لاعب سريع ويستطيع الوصول المرمي وتشكيل خطورة علي مرمي المنافس.

وتواصل مجلس إدارة الزمالك من كريم باميو، وأبلغه برغبة كارتيرون في عودته من جديد لصفوف القلعة البيضاء، خلال الميركاتو الصيفي.

وكان كريم بامبو، قد سجل هدف قاتل في مرمي النادي الأهلي، ضمن مؤجلات الجولة الـ25، ونجح فى تعطيل مسيرة الأحمر لصالح الفارس الأبيض في صراع الدوري المصري الممتاز ، حيث أنه يعتبر البديل الذهبي في الدوري حيث أحرز 5 أهداف، بعدما شارك بديلًا مع البنك الأهلي، حيث هز شباك إنبي "مرتين" في الدورين الأول والثاني، وأمام طلائع الجيش والمصري والأهلي.

وينتظم الزمالك في معسكر حاليا بالإسكندرية استعدادا لمباراة غزل المحلة المقرر لها يوم 3 أغسطس المقبل، في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويعتلي الزمالك صدارة جدول الدوري المصري الممتاز، برصيد 61 نقطة، متفوقًا على غريمه التقليدي الأهلي صاحب الوصافة برصيد 52 نقطة.