رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفوق ساحق للأهلى فى مواجهة الإنتاج الحربى بـ13 انتصارًا و32 هدفًا

تفرق ساحق للأهلي
تفرق ساحق للأهلي في مبارياته مع الإنتاج الحربي

شهدت المواجهات بين الأهلي والإنتاج الحربي في بطولة الدوري تفوقا ساحقا للمارد الأحمر الذي حقق الفوز في 13 مباراة من بين 18 مباراة جمعت الفريقين، وانتهت خمس مباريات بالتعادل وسجل الأهلي 32 هدفا مقابل عشرة أهداف للإنتاج الحربي .

 

في موسم 2009- 2010 فاز الأهلي في الدور الأول بهدف سجله عماد متعب وفاز في الدور الثاني بهدف سجله أحمد بلال .

في موسم 2010-2011  فاز الأهلي في الدور الأول  2-1 وسجل الهدفين محمد فضل ومحمد أبوتريكة وسجل محمد فيليكس هدف الإنتاح الحربي وانتهت مباراة الدور الثاني بالتعادل 2-2 وسجل أحمد فتحي وعبد الحميد شبانة هدفي الإهلي ومحمد فيليكس وجمعة مشهور من ركلة جزاء هدفى الإنتاج .

في موسم 2011-2012 الذي لم يتكمل التقى الفريقان مرة واحدة وإنتهت المباراة بالتعادل بهدف لكل منهما وسجل عبد الله السعيد للأهلي وحازم فتحي للإنتاج .

لم يلتق الفريقان موسم 2012- 2013 لتواجد الأهلي في المجموعة الأولى والإنتاج الحربي في المجموعة الثانية .

في موسم 2013- 2014 فاز الأهلي في الدور الأول بهدفين نظيفين سجلهما عبد الله السعيد من ركلة جزاء وعمرو جمال وفي الدور الثاني فاز الأهلي 3-1 وسجل عمرو جمال وموسى يدان والسيد حمدي للأهلي و باسم مرسي للإنتاج الحربي .

في موسم 2015-2016 فاز الأهلي في الدور الأول بهدف سجله عماد متعب وفي الدور الثاني فاز الأهلي بهدفين نظيفين سجلهما جون أنطوى ووليد سليمان .

في موسم 2016- 2017 فاز الأهلي في الدور الأول بهدفين نظيفين سجلهما جونيور أجاى وعبد الله السعيد وإنتهت مباراة الدور الثاني بالتعادل 1-1 وسجل جونيور أجاى للأهلي والإثيوبي أوميد أوكري للإنتاج .

في موسم 2017- 2018 فاز الأهلي في الدور الأول بهدفين سجلهما المغربي وليد أزارو مقابل هدف سجله عمر السعيد من ركلة جزاء وفي الدور الثاني فاز الأهلي 2-1 وسجل الهدفين أحمد حمودي وجونيور أجاي وسجل خالد قمر هدف الإنتاج الحربي من ركلة جزاء.

في موسم 2018- 2019 تعادل الفريقان في الدور الأول بدون أهداف وفاز الأهلي في الدور الثاني بهدف سجله عمرو السولية.

في موسم 2019- 2020 حقق الأهلي في مباراة الدور الأول أكبر إنتصارته وفاز بأربعة أهداف نظيفة سجلها رمضان صبحي وحسين الشحات وجونيور أجاي ووليد سليمان وانتهت مباراة الدور الثاني بالتعادل 1-1 وسجل عمرو السولية للأهلي وأحمد عفيفي للإنتاج .

في الموسم الحالي فاز الأهلي في مباراة الدور الأول 4-1 وسجل وليد سليمان " هدفين " وعلي معلول وحسين الشحات للأهلي وباسم مرسي للإنتاج الحربي .

تصدر وليد سليمان وجونيور أجاى قائمة هدافي الأهلي في مباريات الإنتاج الحربي ولكل منهما أربعة أهداف يليهما عبد السعيد برصيد ثلاثة أهداف وعماد متعب وعمرو جمال ووليد أزارو وعمرو السولية وحسين الشحات ولكل منهم هدفين وأحمد بلال ومحمد فضل ومحمد أبوتريكة وأحمد فتحي وعبد الحميد شبانة وموسى يدان والسيد حمدي وجون أنطوى وأحمد حمودي ورمضان صبحي وعلي معلول ولكل منهم هدفا واحدا .

في المقابل تصدر محمد عبد ربه " فيلكس " وباسم مرسي  قائمة هدافي الإنتاج الحربي ولكل منهما هدفان يليهما جمعة مشهور وحازم فتحي وأوميد أوكري وعمر السعيد وخالد قمر وأحمد عفيفي ولكل منهم هدفا واحدا .