رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مبارة مصر والأرجنتين في أولمبياد طوكيو.. والقنوات الناقلة

منتخب مصر الأولمبي
منتخب مصر الأولمبي ضد إسبانيا

يقدم لكم "الكابتن" موعد مباراة مصر والأرجنتين في أولمبياد طوكيو.. والقنوات الناقلة، حيث تنتظر المنتخب الأولمبي المصري مواجهة مصيرية ، عندما يواجه نطيره الأرجنتيني على ملعب "سابورو" ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بالمجموعة الثالثة في"أولمبياد طوكيو".

وأوقعت قرعة أولمبياد طوكيو المنتخب الوطني في مجموعة تضم كلا من مصر، والأرجنتين وإسبانيا وأستراليا.

المنتخب المصري تمكن من اقتناص نقطة ثمينة من أنياب إسبانيا، بتعادل سلبي، في افتتاح مشوار الفراعنة في الجولة الأولى من دور المجموعات بالأولمبياد.

بينما المنتخب الأرجنتيني فاستهل مشواره في هذه أولمبياد طوكيو، بهزيمة أمام أستراليا، بهدفين مقابل لاشيء، في مفاجأة من العيار الثقيل بالبطولة، لتقلب موازين المجموعة الثالثة.

جدول ترتيب المجموعة الثالثة بعد انتهاء الجولة الأولى من دور المجموعات:_

يتصدر المنتخب الأسترالي جدول ترتيب هذه المجموعة برصيد 3 نقاط، جمعها من فوز على الأرجنتين في الجولة الافتتاحية للمنتخبين، على ملعب "سابورو".

المنتخب الإسباني يحل ثانيًا في جدول الترتيب بعد تعادله أمام نظيره المصري في المباراة الأولى، بدون أهداف.

المنتخب المصري في المركز الثالث بنفس رصيد نظيره الإسباني بنقطة وحيدة.

الأرجنتين تتزيل ترتيب هذه المجموعة بدون نقاط، بعد الهزيمة أمام أستراليا في الجولة الافتتاحية بالمجموعة.

موعد مباراة مصر والأرجنتين.. والقنوات الناقلة

من المقرر أن تنطلق مواجهة مصر والأرجنتين في تمام التاسعة والنصف صباح اليوم بتوقيت القاهرة، والعاشرة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، على ملعب "سابورو" بمدينة تايوهيرا كوا اليابانية.

وتأتي هذه المباراة ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بالمجموعة الثالثة التي تضم كلا من الأرجنتين وأستراليا أيضًا.

ويدخل المنتخب المصري هذه المباراة وعينه على الثلاث نقاط، وهو ماظهر في تصريحات المدير الفني للمنتخب الأولمبي شوقي غريب خلال المؤتمر الصحفي لهذه المباراة، مؤكدًا، أنه سيظهر الوجه الحقيقي لفريقه في مباراة اليوم أمام الأرجنتين.

ومن المقرر أن تذاع هذه المباراة المرتقبة بين مصر والأرجنتين على قنوات بي إن سبورتس إتش دي إكسترا 2 المفتوحة.