رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

رئيس الرجاء يزف بشرى سارة لـ"الأهلى والزمالك" بشأن رحيمى وبن مالانجو

السبت 24/يوليه/2021 - 06:26 م
سفيان رحيمي
سفيان رحيمي
هاني عصام
طباعة

ألمح رشيد الأندلسي، رئيس نادي الرجاء المغربي برحيل الثنائي الكونغولي بن مالانجو والجناح المغربي سفيان رحيمي، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


وقال الأندلسي، في تصريحات تليفزيونية :"وضع الرجاء المالي في غاية الصعوبة، ويتجاوز كثيرًا تقديرات البعض، ونحن مقدرون لحجم هذه الصعوبات وسنكون عند قدر المسؤولية الملقاة على عاتقنا".

 

وأشار "كيف لي أن أقنع اللاعبين، وتحديدًا نجوم الصف الأول (مثل سفيان رحيمي) بالبقاء أمام إغراءات العروض التي تصلهم؟. كيف يعقل أن أقنع لاعبًا يتقاضى راتبًا أخجل من ذكره بالبقاء مع النادي في حين يصله عرض خرافي مغرٍ براتب 150 ألف دولار في الشهر؟".

بشرى سارة لـ الأهلي والزمالك 

الأمر الذي اعتبره مسئولو الأهلي والزمالك تحديدا بمثابة الضوء الأخضر للتعاقد مع أي من اللاعبين (سفيان رحيمي أو بن مالانجو) خلال الميركاتو الصيفي الجاري.


وأضاف رئيس نادي الرجاء المغربي : "ماذا بوسعي أن أفعل أمام إرادة اللاعب لتحسين وضعه الاجتماعي، وظروفه وهذا من حقه، كما هو من حقنا أن يستفيد النادي ويتنفس قليلاً بهذه الصفقات. المسألة أكثر تعقيدًا مما يعتقده البعض لذلك القرار الذي سأقدم عليه سيكون لمصلحة النادي واللاعبين".

 

يُذكر أن سفيان رحيمي وبن مالانجو، تلقيا أكثر من عرض في الأيام الأخيرة الماضية سواء من أندية الدوري المصري على رأسها الأهلي والزمالك وبيراميدز، ومن بعض الأندية الخليجية، أبرزها العين الإماراتي والشارقة الإماراتي.

ads
ads