رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

خاص.. حارس الزمالك يوافق على عرض بيراميدز

السبت 24/يوليه/2021 - 04:44 م
حراس المرمى الزمالك
حراس المرمى الزمالك
هاني عصام
طباعة

رحب محمد صبحي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والمعار لنادي الاتحاد السكندري، بالانتقال لنادي بيراميدز في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما فتح مسئولو بيراميدز باب المفاوضات مع الحارس الصاعد لضمه في الموسم المقبل.


ويسعى بيراميدز لضم حارس جديد بعد إصابة أحمد الشناوي بقطع في الرباط الصليبي، وعدم وجود بديل متميز لشريف إكرامي الحارس الأساسي في الفترة الحالية.


وطالب الحارس من مسئولي بيراميدز التفاوض مع إدارة الزمالك لضمه في الفترة المقبلة، خاصة أن عقده تتبقى فيه ثلاثة مواسم مع القلعة البيضاء، وسيعود للزمالك بعد انتهاء إعارته للاتحاد السكندري.

 

وشهدت الأيام الماضية، حيرة مجلس الزمالك بعد رفض الثنائي محمد عواد، ومحمد أبوجبل، حارسي مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الانتقال إلى صفوف بيراميدز، والتمسك بالبقاء في القلعة البيضاء، وفي حالة بقاء الثنائي بجانب محمود عبدالرحيم جنش، سيصعب من عودة  محمد صبحي، لاعب الفريق المعار لصفوف الاتحاد السكندري.

 

ويستعد الزمالك لمواجهة غزل المحلة المقرر لها يوم الثلاثاء الموافق 3 أغسطس باستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

 

ويعتلي الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 61 نقطة.

ads
ads