رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كارتيرون يمنح محمود عبدالعزيز قبلة الحياة

محمود عبد العزيز
محمود عبد العزيز

منح الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محمود عبدالعزيز لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، قبلة الحياة من جديد  للمشاركة مع الفارس الأبيض خلال الفترة المقبلة.

ووعد كارتيرون، محمود عبدالعزيز، بالإبقاء عليه داخل القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة، في حال تقديم نفس المستوي  الذي ظهر به خلال الفترة الماضية في التدريبات الجماعية، وظهوره بروح قتالية وإصرار علي العودة بقوة للمشاركة بشكل أساسي.

كانت الفترة الماضية قد شهدت بحث الثنائي محمود عبدالعزيز، ومحمد أشرف روقا عن عروض خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد خروجهم من حسابات الفرنسي باتريس كارتيرون.

ولكن عاد محمود عبدالعزيز من جديد للظهور بمستوي متميز خلال التدريبات الجماعية، مما جعل كارتيرون يتمسك به ويطلب منه بذل قصارى جهده خلال الفترة المقبلة، ووعده بالحديث مع مجلس الزمالك برئاسة حسين لبيب من أجل الإبقاء عليه لحاجة الفريق له خلال الفترة المقبلة.

ويشعر مجلس إدارة الزمالك، بالقلق تجاه بقاء محمود عبدالعزيز، بسبب كثرة الإصابات التي تعرض لها اللاعب خلال الفترة الماضية.

يذكر أنه بعد رحيل التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وخروج محمد أشرف روقا من حسابات كارتيرون، أصبح طارق حامد منفرداً بجانب  محمود عبدالعزيز، وإمام عاشور، وأصبح مهند لاشين قريبا جدا من ارتداء القميص الأبيض واللعب لصفوف القلعة البيضاء.