رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. موسيمانى يرفض لاعب الترجى ويتمسك بضم صفقته من جنوب إفريقيا

موسيماني
موسيماني

قرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، بالاتفاق مع لجنة التخطيط بالفريق، صرف النظر عن التعاقد مع المحترف الليبي في صفوف الترجي التونسي حمدو الهوني  خلال الميركاتو الصيفي.


وكشف مصدر بالأهلي لـ"الكابتن، أن موسيماني أكد للجنة التخطيط أن حمدو الهوني تراجع مستواه الفني بشكل كبير في الفترة الماضية ولا يستطيع الحفاظ على حالته الفنية لفترة طويلة ولن يكون مفيدًا للفريق.


وأضاف المصدر، أن اللجنة أخطرت أمير توفيق، مدير التعاقدات، بقرار موسيماني وقرر صرف النظر بشكل نهائي عن الصفقة ليبتعد بذلك جناح فريق الترجي التونسي عن حسابات النادي الأهلي رغم تألقه بشكل جيد في مباراتي الزمالك خلال دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا خلال النسخة الماضية.


وتمسك بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول، حول الصفقة الجديدة التي يرغب في التعاقد معها من جنوب إفريقيا دون الكشف عن هويتها.


وقال موسيماني، خلال تصريحات الجمعة: "هناك لاعب من جنوب أفريقيا سيحضر ليس لورش ولا سيرينو لكن اللاعب سوف يأتي لا يلعب في فريقي السابق".


ويدخل الفريق الأول بالنادي الأهلي معسكرا مغلقا مساء  السبت استعداداً لمباراة الإنتاج الحربى المقرر لها بعد غد الأحد ضمن مبارياته المؤجلة من الجولة الـ24 من عمر مسابقة الدوري المصري.