رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. بيراميدز يطلب التعاقد مع حارس الزمالك

الكابتن

طلب مسئولو نادى بيراميدز، الحصول على خدمات محمد صبحي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، والمعار إلي صفوف الاتحاد السكندري، بشكل نهائي.

ودخل مسئولو بيراميدز في مفاوضات رسمية مع اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك، من أجل الحصول على خدمات محمد صبحي، بعدما رفض الثنائي محمد عواد، محمد أبوجبل حراس مرمى القلعة البيضاء، الانتقال إلى صفوف بيراميدز، والتمسك بالبقاء في الزمالك.

ويري مجلس الزمالك أن من الممكن، أن تتم إعارة محمد صبحي إلي صفوف بيراميدز، ولكن من الصعب  أن يتم الاستغناء عن الحارس بشكل نهائى لحاجة الفريق له خلال المرحلة المقبلة، حيث يعتبر مستقبل الزمالك لصغر سنه.

وشهدت الأيام الماضي، حيرة مجلس الزمالك بعد رفض الثنائي محمد عواد، ومحمد أبوجبل، حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الانتقال إلى صفوف بيراميدز، والتمسك بالبقاء في القلعة البيضاء، وفي حالة بقاء الثنائي بجانب محمود عبدالرحيم جنش، سيصعب من عودة  محمد صبحي، لاعب الفريق المعار لصفوف الاتحاد السكندري.

ويستعد الزمالك لمواجهة غزل المحلة المقرر لها يوم الثلاثاء الموافق 3 أغسطس باستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويعتلي الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 61 نقطة.