رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

طوكيو 2020.. ميار شريف تودع منافسات التنس بعد الخسارة من لاعبة السويد

السبت 24/يوليه/2021 - 08:53 ص
الكابتن
سعد البسيونى
طباعة

ودعت ميار شريف لاعبة منتخب مصر للتنس منافسات  دورة الألعاب الأوليمبية المقامة حاليًا باليابان بعد الخسارة من لاعبة السويد ريبيكا بيترسون بنتيجة 2-0 في منافسات الدور التمهيدي.

وشاركت ميار شريف لأول مرة في منافسات الأوليمبياد كأول لاعبة مصرية .

وشهدت منافسات دورة الألعاب الأوليمبية المقامة حاليًا باليابان مشاركات مصرية قوية خلال  الساعات الماضية. 

ففي منافسات الريشة الطائرة خسر الثنائي المصرى ضحى هاني وأدهم حاتم بنتيجة 2-0 أمام ثنائي الصين في أولى مباريات المجموعة الأولى لمنافسات الزوجي المختلط، ومن المقرر أن يلعب الثنائى غدًا أمام ثنائي كوريا الجنوبية.

بينما تأهل زياد السيسي لاعب منتخب السلاح لدور الـ16 لمنافسات فردي رجال سلاح السابر بعد التغلب على لاعب منتخب اللاجئين راشيتنكوف بنتيجة 15 -13 في مبارة دور الـ32 لمنافسات دورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020 ولم يتمكن زياد السيسي من استكمال المنافسات وخسر من دور الـ16 أمام لاعب جورجيا ساندرو بازاديز بنتيجة 15 -12 في مباراة دور الـ16.

بينما ودع عمر عصر ودينا مشرف منافسات زوجي المختلط لتنس الطاولة بعد الخسارة من ثنائي كوريا الجنوبية بنتيجة 4-1 في دور الـ16.

وودع مهاب سامر لاعب منتخب السلاح منافسات فردي رجال سلاح السابر بعد الخسارة من لاعب منتخب جورجيا ساندرو بازاديز بنتيجة 15 -10 في مبارة دور الـ32.

وخسرت نور حسين خسارة  لاعبة التايكوندو في وزن تحت ٤٩ أمام بطلة تركيا بعد مباراة قوية بفارق نقطة واحدة بنتيجة ٢٠/٢١ في دور الـ16.

وودع مـحـمـد عـامـر منافسات الفردي لسلاح السابر بالخسارة مـن الـمـصـنـف الأول عـالـمـيـًا الـكـوري سـان جوك بنتيجة 15-9 فـي دور الـ16.

 

الكلمات المفتاحية

ads
ads