رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد تراجع مستوى هانى.. موسيمانى يطالب تجهيز الشحات لمواجهة أسوان

محمد هاني
محمد هاني

عقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي جلسة مع الدكتور أحمد أبوعبلة، طالبه بسرعة تجهيز حسين الشحات لاعب الفريق بعد غيابه عن مباراتي البنك الأهلي والإنتاج الحربي اللقاء المقبل.

وجاءت تحركات المدير الفني لتجهيز اللاعب بعد الانتقادات التي تعرض لها محمد هاني الظهير الأيمن خلال لقاء البنك الأخير وضرورة تجهيز الشحات لمواجهة أسوان والمقرر لها يوم الخميس المقبل ضمن مبارياته المؤجلة.

وكشف مصدر مسئول لـ"الكابتن" عن أن الشحات سوف يخضع اليوم لأشعة جديدة علي ركبته بناء على توصية طبيب الفريق من أجل معرفة أخر تطورات حالته الصحية.

وأضاف المصدر أن  تشخيص الدكتور المبدئي إصابته  بجزع في الرباط الداخلي للركبة خلال مشاركته في نهائي بطولة إفريقيا أمام فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي التي توج بها الأهلي للمرة الثانية علي التوالي والعاشرة في تاريخ القلعة الحمراء.

وأوضح المصدر أن الشحات سوف يغيب 10 أيام من تاريخ التشخيص قبل مباراة البنك التي أقيمت أمس الأول الخميس وانتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل منهما.

ويواصل الفريق الأول بالنادي الأهلي استعداداته لمباراة الإنتاج الحربى المقرر لها غدًا، حيث أدى الفريق مرانه صباح أمس على ملعب التتش بالجزيرة.