رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

غريب يحذر لاعبي الفراعنة من انتفاضة نجوم الأرجنتين

شوقي غريب
شوقي غريب

حذر شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي، لاعبيه من انتفاضة منتخب الأرجنتين المتوقعة في مباراة الجولة الثانية في مواجهة منتخب مصر بدورة الألعاب الأوليمبية التي تستضيفها طوكيو حالياً، وذلك خلال المحاضرة التي ألقاها غريب على اللاعبين صباح اليوم الجمعة.

ويستعد المنتخب الأوليمبي لمواجهة نظيره الأرجنتيني بعد غدا الأحد في التاسعة والنصف صباحا بتوقيت القاهرة، حيث تقام المباراة على إستاد سابورو الذي استضاف مباراة الفراعنة أمام إسبانيا .

وتحدث غريب مع لاعبيه حول انتفاضة منتخب الأرجنتين بطل أمريكا الجنوبية، بعد خسارته المفاجئة أمام منتخب أستراليا في الجولة الأولي بهدفين نظيفين، وهي النتيجة التي اربكت جميع حسابات المجموعة الثالثة، بعدما دخل منتخب أستراليا ثالث قارة آسيا سباق المنافسة علي تذكرتي التأهل عن هذه المجموعة .

ووجه مدرب المنتخب الأوليمبي تحذيرا شديد اللهجة إلي لاعبي الفريق، من التهاون في تلك المباراة ، في ظل سعي المنتخب الأرجنتيني لتحقيق الفوز بأي شكل حتى يحافظ على فرص تأهله للدور التالي باعتباره أحد المرشحين لحصد ميدالية أوليمبية .

وتعادل الفراعنة سلبيًا مع منتخب إسبانيا خلال اللقاء الذي أقيم أمس الخميس، في الجولة الأولي لـ أوليمبياد طوكيو ليحصل كل منتخب علي نقطة، بينما يتصدر منتخب أستراليا المجموعة بعد فوزه علي الأرجنتين 2 / 0.

 وطالب غريب لاعبي المنتخب الأوليمبي باللعب علي الفوز وإحراز هدف مبكر في مرمي الأرجنتين، واستغلال الحالة المعنوية السيئة للاعبين بعد الخسارة، مؤكدا أن لاعبي المنتخب الأرجنتيني سيتعجلون الفوز، ولابد من استغلال هذا التسرع في خلق هجمات مرتدة وتنفيذها بشكل دقيق لإحراز هدف مبكر يسهل مهمة الفراعنة كما حدث مع أستراليا.