رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طوكيو 2020.. حطب يشيد بمظهر البعثة المصرية المشاركة في الأولمبياد

الكابتن

أعرب  هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية ورئيس بعثة مصر المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 عن سعادته بالظهر المشرف الذي ظهرت به بعثة مصر في حفل افتتاح البطولة والذي أقيم بدون حضور جماهير بسبب الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

 

وأشاد حطب بالتنظيم الذي ظهرت عليه بعثة مصر في طابور الافتتاح والذي تم الترتيب له جيدا خلال الساعات التي سبقت حفل الافتتاح حتى تظهر البعثة المصرية بشكل مشرف يليق باسم ومكانة مصر. 

 

وأكد أن ظهور البعثة بشكل جيد في حفل الافتتاح من الموضوعات المهمة التي تعبر عن كل دولة ولذلك كان هناك اهتمام كبير من قبل إدارة البعثة بمراجعة كافة التفاصيل حتى نظهر بالشكل اللائق الذي ظهرنا به خلال حفل الافتتاح الذى شهد حضور   الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مراسم حفل الافتتاح.

 

وأعرب عن تمنياته بأن تحقق البعثة المصرية أفضل النتائج خلال المنافسات ويظهر لاعبو مصر بأفضل حالة فنيه وبدنية وصحية وإصرار على المنافسة وهناك ثقة كبيرة في قدرات اللاعبين على تحقيق الإنجازات التي تليق باسم مصر ومكانتها وبقيمة الإمكانيات الكبيرة التي توفرها الدولة المصرية للرياضة والرياضيين والتي كانت السبب في تطور النتائج في السنوات الأخير بشكل غير مسبوق.