رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رئيس أمازولو الجنوب إفريقى: لم نشك فى فوز الأهلى على كايزر تشيفز.. وهدفنا بلوغ دور المجموعات فى الموسم المقبل

الأهلي وكايزر تشيفز
الأهلي وكايزر تشيفز

أكد سانديل زونجو، رئيس نادي أمازولو الجنوب إفريقي، أنهم لم يساورهم أي شك بشأن تأهلهم لدوري أبطال إفريقيا في الموسم المقبل، والذي كان مهددًا في حال فوز كايزر تشيفز بلقب دوري الأبطال، على حساب الأهلي.

فبعد خسارة كايزر تشيفز أمام الأهلي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، الذي أقيم السبت الماضي، تم تأكيد مشاركة فريق أمازولو، في النسخة المقبلة لدوري أبطال إفريقيا "2021-2022"، باعتباره صاحب المركز الثاني في الدوري الجنوب إفريقي في الموسم الماضي، وذلك بالإضافة إلى ماميلودي صن داونز، صاحب الصدارة في المسابقة.

وقال زونجو في تصريحات لموقع "كيك أوف": "بصراحة، كنا نعلم دائمًا أن كايزر تشيفز لا يمكنه منافسة الأهلي".

وتابع: "نحن لا نقلل من شأن كايزر تشيفز على الإطلاق، ولكن ومن يمكنه هزيمة بيتسو موسيماني؟ إنه فائز دائم، وكنا نعلم أنه لن يهزم من قبل على يد كايزر تشيفز.

وواصل زونجو، حديثه: "رأينا أنها معركة بين بيتسو موسيماني وكايزر تشيفز. لهذا السبب ، من وجهة نظرنا، كنا نخطط للمشاركة في دوري أبطال إفريقيا، وليس كأس الكونفيدرالية".

وعن المشاركة في الموسم الجديد لدوري أبطال إفريقيا: "نحن نأخذ هذا التحدي على محمل الجد. إنه أمر جديد تمامًا بالنسبة لنا ولن نتعامل معه بأي مستوى من الغطرسة. بالنسبة لنا نهدف لتخطى الأدوار التمهيدية والوصول إلى دور المجموعات".