رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

انتهى الانتظار.. مانشستر يونايتد يعلن التعاقد مع سانشو بشكل رسمي

جادون سانشو
جادون سانشو

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، اليوم الجمعة، التعاقد بشكل رسمي مع جادون سانشو، قادمًا من بروسيا دورتموند الألماني، لمدة 5 مواسم.

ونشر نادي مانشستر يونايتد بيانًا عبر موقعه الرسمي، جاء فيه:" يسر مانشستر يونايتد الإعلان عن التعاقد مع جادون سانشو - في انتظار وصول بطاقته الدولية - بعقد يمتد حتى يونيو 2026، مع إمكانية التمديد لعام إضافي."

وعبر جادون سانشو عن سعادته بالانتقال لمانشستر يونايتد معلقًا:" سأظل ممتنًا لدورتموند على منحهم لي فرصة اللعب مع الفريق الأول، ولقد كنت أعلم أنني سأعود إلى إنجلترا يومًا ما."

وأضاف:" الانضمام لمانشستر يونايتد يعد بمثابة الحلم الذي تحول إلى حقيقة، ولا يسعني الانتظار حتى ألعب في الدوري الإنجليزي.. الفريق يمتلك قائمة شابة وواعدة، وأنا واثق من قدرتنا على تحقيق النجاح الذي تطمح إليه الجماهير وتستحقه من خلال العمل سويًا. أتطلع إلى العمل مع المدرب وجميع أفراد الجهاز الفني لأطور من نفسي وأصبح لاعبًا أفضل".

وكان نادي مانشستر يونايتد قد أعلن مطلع هذا الشهر، التوصل لاتفاق مع بروسيا دورتموند من أجل ضم سانشو، حيث أشارت التقارير أن الصفقة كلفت الفريق الإنجليزي 85 مليون يورو.