رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

خاص.. التفاصيل الكاملة لمفاوضات الأهلى مع لاعب سيمبا ووكيل أعماله

الجمعة 23/يوليه/2021 - 12:20 م
ميكيسوني
ميكيسوني
محمد الدكر
طباعة
اقترب مسئولو الأهلي من إنهاء صفقة الموزمبيقي لويس ميكيسوني لاعب سيمبا التنزاني لضمه خلال الميركاتو الصيفي بعدما توصلوا إلى اتفاق شفهي مع إدارة الفريق التنزاني علي بيع اللاعب لصالح القلعة الحمراء.

وجاءت تحركات إدارة الكرة بالأهلي لضم ميكيسوني بعد موافقة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني، على ضم اللاعب.

وكشف مصدر مسئول داخل النادي الأهلي لـ«الكابتن» عن أن أمير توفيق، مدير التعاقدات، أجرى عدة اتصالات مع اللاعب ووكيل أعماله من أجل الاتفاق على الخطوط العريضة؛ بشأن إتمام الصفقة ومعرفة موقف اللاعب ورغبته في القدوم للنادي الأهلي.

ويجيد لويس ميكيسوني اللعب في 3 مراكز، وهي خط الوسط، وخط الوسط المهاجم، بالإضافة إلى الجناح الأيمن، وهو ما يمنح موسيماني عددا من الحلول داخل المستطيل الأخضر، خاصة أنه سبق له ضم اللاعب لصفوف صن داونز في عام 2018.

وسجل الجناح الدولي 13 هدفًا بقميص سيمبا التنزاني في 22 مباراة خاضها مع الفريق؛ ونجح في تسجيل 3 أهداف وصناعة مثلها في 12 مباراة بدوري أبطال إفريقيا.


وأضاف المصدر أن مدير التعاقدات حصل على موافقة سيمبا في التفاوض مع اللاعب؛ خاصة بعد تلقيه عروضًا خليجية؛ وهو ما جعل أمير توفيق يفتح خط مفاوضات مع اللاعب لويس ميكيسوني من أجل معرفة طلباته الخاصة، وموقفه من الانضمام للقلعة الحمراء.

وأشار المصدر إلى أن اللاعب الدولي ميكيسوني، رحب بارتداء الفانلة الحمراء بداية من الموسم القادم، ليصبح من المنتظر أن تشهد الأيام المقبلة المزيد من التفاوض على بعض البنود الخاصة بعقد اللاعب مع النادي الأهلي.

ads
ads