رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لابورتا يحسم موقف ميسي وجريزمان من الرحيل عن برشلونة

خوان لابورتا
خوان لابورتا

 أبدى خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة الإسباني، سعادته بتقديم الهولندي ممفيس ديباي لاعب الفريق الجديد، مؤكدًا أن اللاعب سيقدم إضافة قوية للفريق.

وتحدث لابورتا عن مصير جريزمان في مؤتمر تقديم مامفيس ديباي، بشأن أنباء دخول برشلونة في صفقة تبادلية مع أتلتيكو مدريد، لمبادلة جريزمان بـ "ساؤول"، قال “لابورتا”: " هنالك قيود بسبب كورونا، ولا يوجد تحركات كثيرة في السوق الصيفي، لاعب مثل جريزمان بالتأكيد هنالك اهتمام به من قبل الأندية الأوروبية، ما نفعله حاليًا نواصل بناء الفريق، مع جريزمان لا يوجد مشكلة".

‏وتابع رئيس نادي برشلونة: "نحاوله هو بناء فريق، ومنفتحون على أي عروض تصلنا بِشأن أي لاعب، وهذا ما نفعله، والدليل ديباي يجلس بجانبي الآن".

وواصل: " نحترم لاعبينا، وهم لاعبو برشلونة ويستحقون كل الاحترام في العالم، عندما نتحدث مع هؤلاء اللاعبين نتحدث بشكل مباشر جدًا معهم، ‏ سنرى كيف نواجه الموسم المقبل، بالنسبة لهؤلاء اللاعبين سنرى ماهو القرار التي سنتخذه".

‏واختتم حديثه بتوضيح موقف ليونيل ميسي قائلًا: “في الوقت المناسب ستعرفون الأخبار التي ننتظرها جميعًا، والآن لا يمكنني الخوض في تفاصيل المفاوضات، لا يسعني إلا أن أقول إنها تتقدم بشكل جيد، ”ميسي" في إجازة ولديه مندوب هنا، يعمل على إبرام العقد".

يذكر أن عقد ليونيل ميسي انتهى بنهاية يونيو الماضي، ولم يُجدد حتى الآن تعاقده مع برشلونة.