رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

في بيان رسمي.. منتخب إسبانيا الأولمبي يكشف طبيعة إصابة مينجويزا وسيبايوس

داني سيبايوس
داني سيبايوس

كشف المنتخب الإسباني الأولمبي، اليوم الخميس، آخر مستجدات الحالة الصحية للثنائي مينجويزا وسيبايوس أمام مصر في الجولة الأولي لدور المجموعات من مُسابقة أولمبياد طوكيو.

 

وشهدت مباراة مصر وإسبانيا، إصابة الثنائي مينجويزا وسيبايوس وخروجهما من أرض الملعب، بعد تدخل من قِبل أحمد أبو الفتوح وطاهر محمد طاهر، ليحل محلهما كلًا من خيسوس فاييخو ومارك كوكوريلا في الدقيقتين 22 و45+1 من زمن اللقاء.

 



وأصدر المنتخب الإسباني الأولمبي بيانًا طبيًا رسميًا، أفاد خلاله: "مينجويزا يعاني من إصابة عضلية في مُؤخرة الفخذ، ويجب الانتظار لمدة 48 ساعة من أجل التقييم والوقوف على تطور الإصابة".

 

وأضاف البيان: "أما داني سيبايوس فقد كشفت الفحوصات الطبية التي أُجريت له، تبيّنت إصابته بالتواء في الكاحل، ويتم الانتظار لمعرفة مدى تطوّر إصابته خلال الساعات المقبل"..

 

وانتهت مباراة مصر وإسبانيا بالتعادل السلبي 0-0، التي أقيمت على استاد "سابورو دومي"، في التاسعة والنصف صباح اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد طوكيو 2020".

 

ونجح منتخب مصر في اقتناص نقطة ثمينة من إسبانيا، بعد التعادل السلبي للفريقين، وسط تألق من الحارس المصري محمد الشناوي، الذي أنقذ مرمى الفريق من أهداف محققة للفريق الخِصم.

 

ويستعد منتخب مصر لمواجهة نظيره الأرجنتيني، يوم 25 يوليو المقبل، في التاسعة والنصف صباحًا، بينما يلتقي منتخب إسبانيا بنظيره الأسترالي، في الجولة الثانية من دور المجموعات بأولمبياد طوكيو 2020.

 

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الثالثة النارية من مجموعات بطولة أولمبياد طوكيو 2020، بجوار منتخبات إسبانيا، الأرجنتين وأستراليا.

 

يذكر أن منتخب مصر الأولمبي قد تأهل إلى نهائيات أولمبياد طوكيو 2020، بعدما توج ببطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا، التي استضافتها مصر لأول مرة في تاريخه.