رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حطب عن تعادل الفراعنة مع إسبانيا: نتيجة جيدة وننتظر المزيد فى اللقاءات المقبلة

مباراة مصر والسعودية
مباراة مصر والسعودية

أعرب هشام حطب، رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية ورئيس بعثة مصر المشاركة في أولمبياد طوكيو، عن سعادته بتعادل المنتخب الأولمبي لكرة القدم أمام نظيره الإسباني، في استهلال مشوار الفراعنة في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

وقال حطب في تصريحات صحفية، اليوم، الخميس، إن منتخب إسبانيا الأولمبي أحد المنتخبات القوية في البطولة ويضم مجموعة مميزة من اللاعبين والتعادل نتيجة جيدة".

وأضاف:" نحن في ضربة البداية وكان لابد من منح اللاعبين ثقة ومزيدا من التحفيز في اللقاءين القادمين أمام الأرجنتين وأستراليا.

وواصل حطب:" أشكر اللاعبين والجهاز الفني للمنتخب الأولمبي المصري لكرة القدم على ما قدمه الفريق أمام إسبانيا ونتطلع للمزيد في المباريات القادمة".

وأتم:" لدينا ثقة في اللاعبين والجهاز الفني في تحقيق نتائج إيجابية في المباريات القادمة".

وكان المنتخب المصري الأولمبي قد اقتنص نقطة ثمينة من نظيره الإسباني بالتعادل السلبي 0-0، صباح اليوم، الخميس، في المباراة التي أقيمت على استاد "سابورو دومي"، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد طوكيو 2020".

ويستعد منتخب مصر لمواجهة نظيره الأرجنتيني، الأحد المقبل، في التاسعة والنصف صباحًا أيضا، في الجولة الثانية من دور المجموعات بأولمبياد طوكيو 2020.

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الثالثة النارية من مجموعات بطولة أولمبياد طوكيو 2020، بجوار منتخبات إسبانيا، الأرجنتين وأستراليا.