رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل رسالة موسيمانى لعلى لطفى قبل مواجهة البنك الأهلى.. الليلة

على لطفي
على لطفي

 

عقد الجنوب إفريقي بيتسو مسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأول بالأهلي، جلسة مع على لطفي حارس المرمى ، خلال معسكر الفريق في أحد فنادق القاهرة ، استعدادا لمواجهة البنك الأهلي الليلة على استاد السلام والأهلي.

 

وعلم " الكابتن "  أن حديث موسيماني للطفي كان كله يحمل التحفيز من أجل الظهور بالمستوى الجيد الذي يليق بحارس مرمى القلعة الحمراء ، وخلال حديث موسيماني قال للحارس الثاني إنه يعلم تماما أنه بصدد صناعة تاريخ أو هدمه ، موضحا أن جماهير الأهلي ستضعك نصب أعينهم وستكون في مقارنة بزميلك محمد الشناوي لذا يجب أن تكون على قدر المسئولية، وإثبات أنه لا يوجد فرق بين الحارس الأول والثاني كما يشاع فالكل في الأهلي أبطال وعلى قدر المسئولية.

 

من جانبه، أكد لطفي لمديره الفني أنه سيبذل قصارى جهده للظهور بالشكل المناسب في مواجهة الليلة، خاصة في ظل اقتناعه التام بحديث موسيماني له ورغبته المستميته في الظهور الجيد والاعتماد عليه بشكل مستمر وأن يكون حصن أمان للفريق مثلما صنع الشناوي.

 

ووعد حارس الأهلي بأن يكون عند حسن ظن الجميع به، مضيفا أنه سيلتزم بكل تفاصيل الجمل التدريبية التي قام ميشيل يانكون مدرب حراس بتحفيظها له.

 

 ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي نظيره البنك الأهلي الليلة في تمام الساعة السابعة مساء، في  المباراة المؤجلة من الأسبوع الخامس والعشرين من  بطولة الدوري الممتاز.

 

وحرص بيتسو موسيماني المدير الفني على عقد جلسة مع اللاعبين؛ للتأكيد على بعض الأمور المتعلقة بالمباريات المقبلة في بطولة الدوري .

وشهد الأحمر تصعيد عدد من اللاعبين من قطاع الناشئين، وهم؛ أحمد طارق سليمان، وفهد جمعة ووليد مصطفى، وعبدالرحمن أشرف «مانو»، وإبراهيم السيد، وذلك لتعويض غياب السداسي محمد الشناوي وأكرم توفيق وصلاح محسن وطاهر محمد طاهر وناصر ماهر وأحمد رمضان بيكهام لتواجدهم مع المنتخب الأولمبي في طوكيو للمشاركة بدورة الألعاب الأولمبية.

 

ويحتل المارد الأحمر المركز الثاني برصيد51 نقطة في المركز الثاني بفارق 10 نقاطٍ عن الزمالك المتصدر.

 

 فيما يحتل البنك المركز الخامس عشر برصيد 25 نقطة.