رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

أول تعليق من شوقى غريب بعد تعادل مصر وإسبانيا فى أوليمبياد طوكيو

الخميس 22/يوليه/2021 - 11:45 ص
شوقي غريب
شوقي غريب
ريهام أسامة
طباعة

علّق شوقي غريب، المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي، على تعادل فريقه السلبي أمام إسبانيا، في مستهل مشوارهما في بطولة دورة الألعاب الأوليمبية "أوليمبياد طوكيو 2020".

 

وانتهت مباراة مصر وإسبانيا بالتعادل السلبي 0-0، التي أقيمت على استاد "سابورو دومي"، في التاسعة والنصف صباح اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد طوكيو 2020".

 

وقال شوقي غريب في تصريحات صحفية عقب المباراة: "كانت المباراة صعبة للغاية، ولكن الشوط الثاني كان أفضل لمنتخب مصر أمام إسبانيا بطل أوروبا".

 

وأضاف: "المنتخب المصري تأثر لعدم اللعب مباريات منذ فترة، كما أنها المرة الأولى التى يلعب فيها الثلاثي الكبار محمد الشناوي، أحمد حجازي ومحمود الونش مع المنتخب الأولمبي".

 

وأكد شوقي غريب أنه سيدأ التحضيرات لمواجهة منتخب الأرجنتين المقبلة، وذلك بعد مشاهدة مباراتهم أمام أستراليا.

 

ويستعد منتخب مصر لمواجهة نظيره الأرجنتيني، يوم 25 يوليو المقبل، في التاسعة والنصف صباحًا، في الجولة الثانية من دور المجموعات بأولمبياد طوكيو 2020.

 

ونجح منتخب مصر في اقتناص نقطة ثمينة من إسبانيا، بعد التعادل السلبي للفريقين، وسط تألق من الحارس المصري محمد الشناوي، الذي أنقذ مرمى الفريق من أهداف محققة للفريق الخِصم.

 

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الثالثة النارية من مجموعات بطولة أولمبياد طوكيو 2020، بجوار منتخبات إسبانيا، الأرجنتين وأستراليا.

ads
ads