رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

75 دقيقة.. 3 تبديلات لمنتخب إسبانيا وسط ضغط من لاعبى مصر

منتخب مصر وإسبانيا
منتخب مصر وإسبانيا

التعادل السلبي يسيطر على أحداث الشوط الثاني من مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام نظيره الإسباني، في مستهل مشوارهما في بطولة دورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد طوكيو 2020".

 

ويتولى الحكم الأردني أدهم مخادمة مسئولية إدارة مباراة منتخب مصر الأولمبي وإسبانيا، في الجولة الأولى من دور المجموعات بأولمبياد طوكيو 2020.

 

في الدقيقة 65، استلم عمار حمدي الكرة على حدود منطقة الجزاء، ثم سدد الكرة ولكن مرت لخارج الملعب.

 

وفي الدقيقة 68 من زمن اللقاء، أجرى لويس دي لا فوينتي، المدير الفني لمنتخب إسبانيا، 3 تبديلات دفعة واحدة، بخروج ماركو أسينسيو، ليحل محله الشاب بريان جيل في خط الوسط، وخروج ميكيل ميرينو ليحل محله كارلوس سولار، وخروج ميكيل أويارزابال ليحل محله رافايل مير فيسينتي.

 

وفي الدقيقة 69، جاءت فرصة لإسبانيا بعد تمريرة بينية داخل منطقة جزاء مصر لكن الونش يتصدى للكرة بصورة رائعة من امام لاعب منتخب إسبانيا.

 

في الدقيقة 71، جاءت كرة عرضية من أبو الفتوح تصدى لها دفاع منتخب إسبانيا، ليتسبب في خطأ لصالح الفريق الخِصم، من منتصف الملعب جهة اليمين.

 

الدقيقة 73، عرضية من الجانب الأيسر لاسبانيا يتصدى لها احمد حجازي، ليتبقى ربع ساعة فقط تفصلنا عن نهاية المباراة والتعادل السلبي يسيطر على الموقف.

 

وانتهت أحداث الشوط الأول بحصول كل من أحمد فتوح وطاهر محمد طاهر على بطاقتين صفراء، بعد تدخلهما على مينجويزا وداني سيبايوس، وخروجهما من أرض الملعب، ليحل محلهما كلًا من خيسوس فاييخو ومارك كوكوريلا في الدقيقتين 22 و45+1 من زمن اللقاء.

 

ويواجه منتخب مصر الأولمبي بنظيره الإسباني على استاد "سابورو دومي"، في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد طوكيو 2020".

 

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الثالثة النارية من مجموعات بطولة أولمبياد طوكيو 2020، بجوار منتخبات إسبانيا، الأرجنتين وأستراليا.

 

يذكر أن منتخب مصر الأولمبي قد تأهل إلى نهائيات أولمبياد طوكيو 2020، بعدما توج ببطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا، التي استضافتها مصر لأول مرة في تاريخه.