رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

60 دقيقة.. 3 تغييرات لمنتخب مصر والتعادل السلبي سيد الموقف

منتخب مصر وإسبانيا
منتخب مصر وإسبانيا

انطلقت أحداث الشوط الثاني من مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام نظيره الإسباني، في مستهل مشوارهما في بطولة دورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد طوكيو 2020"، ومازالت النتيجة هي التعادل السلبي بين الفريقين.

 

ويتولى الحكم الأردني أدهم مخادمة مسئولية إدارة مباراة منتخب مصر الأولمبي وإسبانيا، في الجولة الأولى من دور المجموعات بأولمبياد طوكيو 2020.

 

بدأت أحداث الشوط الثاني بتسلل من أسينسيو، وإرساله تمريرة عرضية من جهة اليسار، شتتها محمود حمدي الونش، ثم أخرجها أحمد حجازي خارج الملعب.

 

وفي الدقيقة 49، جاءت ركلة ركنية لصالح إسبانيا، وأرسلت الكرة داخل منطقة الجزاء ووصلت للشناوي الذي أمسك بها بسهولة، وسط توتر من لاعبي الفريقين.

 

في الدقيقة 53، سقط المهاجم الإسباني ميكيل أويارزابال داخل منطقة الجزاء، كرة مشتركة مع أحمد حجازي، ونزول الطاقم الطبي لإسعافه، ولكن الحكم أدهم مخادمة قرر استئناف اللقاء.

 

تمريرات بين لاعبي إسبانيا في منتصف الملعب، وسط سيطرة ميدانية قوية، لمحاولة اختراق دفاع المنتخب المصري وهز شباك الفراعنة.

 

وفي الدقيقة 60، حدث خطأ لصالح مصر من منتصف الملعب جهة اليسار.

 

وفي الدقيقة 62، أجرى شوقي غريب، المدير الفني لمنتخب مصر، 3 تغييرات في الفريق، بخروج إمام عاشور ليحل محله عمار حمدي، وخروج طاهر محمد طاهر، ليحل محله إبراهيم عادل، وخروج أحمد ياسر ريان، ليحل محله صلاح محسن.

 

وانتهت أحداث الشوط الأول بحصول كلًا من أحمد فتوح وطاهر محمد طاهر على بطاقتين صفراء، بعد تدخلهما على مينجويزا وداني سيبايوس، وخروجهما من أرض الملعب، ليحل محلهما كلًا من خيسوس فاييخو ومارك كوكوريلا في الدقيقتين 22 و45+1 من زمن اللقاء.

 

ويواجه منتخب مصر الأولمبي بنظيره الإسباني على استاد "سابورو دومي"، في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد طوكيو 2020".

 

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الثالثة النارية من مجموعات بطولة أولمبياد طوكيو 2020، بجوار منتخبات إسبانيا، الأرجنتين وأستراليا.

 

يذكر أن منتخب مصر الأولمبي قد تأهل إلى نهائيات أولمبياد طوكيو 2020، بعدما توج ببطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا، التي استضافتها مصر لأول مرة في تاريخه.